الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
حوادث

القبض على المتهمين بالاعتداء على طالبين وسرقتهما بأكتوبر

الرأي العام

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على المتهمين بالاعتداء على طالبين وسرقة متعلقاتهما في مدينة 6 أكتوبر، وجار اتخاذ الإجراءت القانونية حيالهما.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارًا يفيد بتعرض طالبين للاعتداء، وسرقة متعلقاتهما في مدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين تم تحديد هويتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية المستشارين أحمد الزارع، وخالد مصطفى، وأمانة سر شنودة فوزى، بمعاقبة شخصين بالسجن المشدد 15 سنة وبراءة اثنين آخرين، فى اتهامهم باستدراج شخص يحمل جنسية إحدى الدول لسرقته بالإكراه فى الجيزة.

وكشفت أمر الإحالة، أن المتهمون "ع.ع" محبوس، 21 سنة، سائق ، و"ر . ب" محبوس، 42 سنة، مالك حانوت، و"م .ع" هارب ،36 سنة ، و"ع. م" هارب ، 42 سنة، خطفوا بالتحايل المجنى عليه " ث . ب" يحمل جنسية إحدى الدول، بأن استدرجه المتهم الثالث عن طريق موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" لمكان الواقعة بزعم تغيير العملة، قاصدين من ذلك ابعاده عن أعين ذويه تسهيلا لسرقته بالطريق العام وبطريق الإكراه الواقع عليه بأن انهال عليه المتهمان الثالث والرابع ضربا لبث الرعب فى نفسه، ابان تواجد المتهمان الأول و الثاني بمسرح الجريمة للشد من اذرهما ، فانصاع لهم خشية من بطشهم، وتمكنوا من شل مقاومته والاستيلاء على منقولاته.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول العربية، بتعرضه للخطف من قبل 4 مجهولين، وسرقة أمواله.

وبإجراء التحريات، تبين قيام أحد الأشخاص بإستدراج المجني عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" بحجة تغيير عملة وقام بمساعدة آخرين بالتعدي عليه بالضرب و الإستيلاء على أمواله.

وعقب تقنين الإجراءت تم تحديد هوية المتهمين، وتم القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

سرقه

حوادث