الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والزمالك في ثاني مواجهات حسم دوري اليد«القاهرة الإخبارية»: الحوثيون أسقطوا طائرة أمريكية بدون طيار في اليمنمارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالها
اقتصاد

الرغيف بنص جنيه.. شعبة المخابز: انخفاض أسعار الخبز بنسبة 40% بدءًا من اليوم

أسعار الخبز السياحي
أسعار الخبز السياحي

أكد خالد صبري المتحدث الرسمي باسم الشعبة العامة لمخابز الجمهورية، أن أسعار الخبز السياحي انخفضت بدءًا من اليوم الأربعاء بنسبة تتراوح من 20 إلى 25%، لافتًا إلى أنه لم يعد هناك تلاعب ولا تعدد في أسعار رغيف الخبز السياحي.

أسعار الخبز الجديدة

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الرأى العام»، أن الخبز السياحي سيكون 3 أوزان فقط 25 جرامًا و40 جرامًا، و80 جرامًا، لافتًا إلى أن رغيف الخبز السياحي 25 جرامًا سيكون سعره 50 قرشًا، بينما رغيف الخبز السياحي 40 جرامًا سيكون سعره 75 قرشًا، رغيف الخبز السياحي 80 جرامًا سيكون سعره 150 قرشًا.

وأوضح أن رغيف الخبز وزن 25 جرامًا، تم إضافته ليكون مخصص للمطاعم حتى يتم تخفيض سعر ساندوتش الفول والطعمية قائلًا: «علشان صاحب المطعم ميقولش العيش غالي».

وأشار إلى أن الرغيف 40 جرامًا كان يباع سابقًا بجنيه ونصف والرغيف 80 جرامًا كان يباع بـ2.5 جنيه، وبهذا تكون أسعار الخبز انخفضت بما يزيد عن 40%.

وأشار المتحدث الرسمي باسم الشعبة العامة لمخابز الجمهورية، أن المنتج الجديد متوافر حاليًا للمواطن المصري برقابة مشددة من وزارة التموين .

الغرف التجارية الخبز المدعم الخبز السياحى ارتفاع اسعار الخبز اسعار الخبز الجديدة

اقتصاد