الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
حوادث

حبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهلية

الرأي العام

 

أمرت جهات التحقيق بالدقهلية، حبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بأسلوب المغافلة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط عاطلان تخصص نشاطهما الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بأسلوب المغافلة.

حيث أكدت المعلومات والتحريات قيام (عاطلان، مقيمان بمحافظة الدقهلية)، بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطهما في سرقة الدراجات النارية بأسلوب المغافلة.

على الفور تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 6 وقائع سرقة، وأرشدوا عن جميع المسروقات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وفي سياق آخر، تمكن قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة مديرية أمن المنيا، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية.. وإعادة المسروقات.

وأكدت المعلومات والتحريات قيام 7 أشخاص "لخمسة منهم معلومات جنائية" – مقيمين بدائرة مركز شرطة مغاغة، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بإسلوب المغافلة وإعادة بيعها.

على الفور تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 19 واقعة سرقة، وقيامهم بالتصرف في المسروقات بالبيع لعملائهم سيئ النية (5 أشخاص، مقيمين بدائرة المركز)، وأرشدوا عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حبس حبس الحبس حبس عاطل حبس متهم

حوادث