الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
سياسة

رجاء عطية: زيارة عاهل البحرين لمصر تأتى فى توقيت بالغ الأهمية

رجاء عطية أمين حزب الحرية المصري بمحافظة المنيا
رجاء عطية أمين حزب الحرية المصري بمحافظة المنيا

ثمن رجاء عطية، أمين حزب الحرية المصري بمحافظة المنيا، لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكدًا أن الزيارة تحظي باهتمام وخصوصية في العلاقات بين البلدين، والتى شهدت في السنوات الأخيرة مزيد من النمو والترابط وخاصة فى ضوء ما تشهده المنطقة من تحديات وتهديدات.

وأشاد عطية، بكلمة الرئيس السيسي، خلال المؤتمر الصحفي، على هامش الزيارة، والتى أكد فيها على ضرورة التوصل لحل سياسي عادل ومستدام للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين وإنفاذ دولة فلسطينية على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية، والاعتراف الدولي بها وحصولها على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، مشيرًا إلى أن حالة الاحتقان والاستقطاب العالمية الكبرى التى تتعرض لها المنطقة تتطلب إنهاءها ووقف تمتد نيرانها إلى مختلف أنحاء المنطقة.

الحرية المصري يطالب بأن يكون عام 2024 الانطلاقة الحقيقية لتمكين الشباب

"الحرية المصرى" يشيد بدور "التحالف الوطنى" فى دعم أهالى غزة

وأكد "عطية"، على ضرورة أن يتحرك المجتمع الدولي لإنفاذ القانون الدولي لتحقيق أبسط مفاهيم الإنسانية، والتى كانت حذرت مصر كثيرًا من تبعات الحرب السياسية والأمنية والإنسانية المباشرة على فلسطين المحتلة، مضيفًا أن زيارة العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة لمصر ومباحثاته مع الرئيس السيسي تأتي في ظروف وتوقيت بالغي الدقة والأهمية، وتصب في صالح الأمن القومي المصري والأمن القومي الخليجي والعربي في ذات الوقت.

رجاء عطية الحرية المصري محافظة المنيا السيسي البحرينى تحديات دولة فلسطينية

سياسة