الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الصحة التايوانية: ارتفاع إصابات حمى الضنك هذا العاممستشار زاهي حواس يكشف سبب عدم وجود أنبياء الله في...برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 2 مايو 2024: مشكلة عاطفيةديل بوسكي مشرفا على الاتحاد الإسباني لكرة القدموزارة الصحة : لا يوجد عقار أو دواء آمن بنسبة...هدف فولكروج.. نتيجة وملخص مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان...بعد تعاونهما في الونش.. محمد رجب يتزوج من دانا حلبياستعد لاحتفال شم النسيم 2024: تعرف على الموعد والاستعدادات المثالية...حالة الطقس اليوم الخميس 2 - 5 - 2024 فى...استخدام العصا الإلكترونية في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.برج القوس.. حظك اليوم الخميس 2 مايو 2024: وضع مالي...غدًا.. عرض فيلم الإسكندراني على منصة شاهد
فن موج

إلهام شاهين عن تكريمها بمهرجان هوليوود: جسر للتواصل مع المهاجرين المصريين والعرب

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها من قبل مهرجان هوليوود للسينما العربية بلوس أنجلوس نظراً لتقديرها مشوارها السينمائي، حيث وجهت شكراً للقائمين على المهرجان، وشكراً للاستقبال الرائع من الجاليات المصرية والعربية»، التي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 17 إلى 21 أبريل 2024.

 

كلمة إلهام شاهين

 

وأشارت الفنانة إلهام شاهين خلال كلمتها في مهرجان هوليوود للسينما العربي «أقدر مشاعركم الجميلة، فإن هذا المهرجان هو جسر التواصل بيننا وبين المهاجرين المصريين والعرب بلوس أنجلوس، فإن فن السينما يجمعنا».

 

فعاليات مهرجان هوليوود للسينما العربية

 

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان هوليوود للسينما العربية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية انطلقت في الفترة من 17 إلى 21 أبريل الحالي، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الأعمال السينمائية العربية وعرضها من أجل تعزيز التبادل الثقافي بين العرب والغرب، حيث تنطلق الدورة الحالية بمشاركة عدد من الأفلام المصرية من بينهم فيلم مقسوم والحريفة.

إلهام شاهين لوس أنجلوس مهرجان هوليوود للسينما العربية

فن موج