الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اشتري بسرعة .. مفاجأة في أسعار الحديدحقيقة لعنة الفراعنة ووجود قوى خارقة تحمي المقابر من 4...محافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس جهاز التعمير خطة 2024...عقوبات أمريكية على روسيا وحلفاء لها بسبب برامج التصنيع العسكريتثبيت أسعار الفائدة.. تعرف على تأثير قرار الفيدرالي الأمريكي على...طاقم تحكيم مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصريترامب عن اقتحام جامعة كولومبيا وفض اعتصام مؤيد لفلسطين: كنت...القاهرة الإخبارية : حزب المحافظين قد يخسر عددًا كبيرًا من...حسن مصطفى: أفشة تعرض للظلم من كولر مثلما تعرض محمد...موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز أمام الإسماعيليالصحة التايوانية: ارتفاع إصابات حمى الضنك هذا العاممستشار زاهي حواس يكشف سبب عدم وجود أنبياء الله في...
منوعات

والد شاب يعاني من ضمور عضلات يناشد وزير الصحة علاج نجله

ضمور العضلات
ضمور العضلات

طالب الحاج عبد التواب محمد عبد اللطيف، العامل في شركة مصر حلوان للغزل والنسيج، وزارة الصحة بضرورة إجراء جراحة في أوتار القدم لنجله محمد البالغ من العمر 23 عاما، والذي يعاني من ضمور بالعضلات.

وأضاف خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، محمد ابني نعمة من ربنا وتاج على رأسي وأشعر بالسعادة حينما أحمله على كتفي من أجل خضوعه لجلسات علاج طبيعي بالمستشفيات وأسجد لله شكرا على نعمه لأن رضاه من رضا ربنا".

تابع، محمد خضع لجلسات علاج في مستشفى أبو الريش، لافتا إلى أن حالته المادية الصعبة دفعته إلى الحصول على قروض لمجابهة متاعب الحياة وتوفير الدواء لنجله وتجهيز 3 من بناتي للزواج.

ضمور العضلات

منوعات