الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حملات مكثفة للتصدي للبناء المخالف والتعديات في الدقهليةسعر الدينار الكويتي بالبنوك اليوم الخميس 2-5-2024وزير البترول ينعى المهندس عبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس...قبل مواجهة الأهلي.. إصابة قوية لطارق حامد تبعده لمدة طويلة...400 ألف جنيه.. حكم قضائي بتغريم مرتضى منصور لصالح محامي...أسعار السمك اليوم الخميس بسوق العبور.. الجمبري دوخ الناسقرعة كأس مصر 2023-2024| بيراميدز يواجه النصر ومواجهات صعبة للأندية...الإحصاء: ارتفاع العجز في الميزان التجاري خلال فبراير الماضي بنسبة...العاهل الأردني يحذر من العواقب الخطيرة للهجوم الإسرائيلي على رفحبرلمانى: كلمة الرئيس السيسى بعيد العمال تؤكد رعايته الدائمة للعمالة...وزير الداخلية يهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد القيامةاليمن.. استهداف مطار الحديدة الدولي بـ 5 غارات أمريكية بريطانية
فن موج

قامة فنية محترمة .. شريهان تنعى الفنان القدير صلاح السعدني

صلاح السعدني
صلاح السعدني

نعت الفنانة شريهان، الفنان القدير صلاح السعدني، الذي غادر عالمنا صباح اليوم الجمعة عن عمر ناهز 81 عامًا.

وكتبت شريهان عبر حسابها عبر منصة “X”: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون في قامَةٌ وقيمة فنّيَّة مصريّة محترمة وعظيمة. أسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان. البقاء لله”.

ولد صلاح السعدني عام 1943، وكانت أول أعماله كانت من خلال مسلسل "الرحيل" عام 1960، وغاب عن التمثيل أربع سنوات ليعود عام 1964 في مسلسل “الضحية”.

وبرز نشاطه الفني في سبعينيات القرن العشرين، فشارك في عدة أفلام منها “الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء، أغنية على الممر”.

تميز في الأعمال الدرامية بشكل ملحوظ، ومن أبرز المسلسلات التي قام ببطولتها “أرابيسك، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية، عمارة يعقوبيان، رجل في زمن العولمة”.

شريهان صلاح السعدنى فنان مصري

فن موج