الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سعر الريال السعودي نهاية تعاملات اليوم الجمعة.. يسجل 12.80 جنيهإلهام شاهين تحتفي بماجدة الرومي بعد إحيائها حفلا بقصر عابدين:...الدفاعات الجوية الإسرائيلية تعترض هدفا جويا في الجليل الأعلىإصابة 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل...خطيب الجمعة الأخيرة من شوال: يكفي الأمين شرفًا أن شهد...محافظ الفيوم يوجه بتسريع وتيرة العمل في ملف التصالح بمخالفات...رامي جمال يتصدر تريند اليوتيوب بأغنية ”أنت مين” (فيديو)إثيوبيا وإسرائيل وإيران وتركيا يستغلون المياه العربية بنهج ”المعادلة الصفرية”الأمم المتحدة: التوغل في رفح الفلسطينية يمكن أن يكون ...محافظ أسيوط: برنامج تدريبي مكثف للعاملين بمنظومة التصالح على مخالفات...الشرطة الفرنسية تقتحم جامعة سيانس بو في باريس لتفريق داعمي...ضبط المتهم بقتل زوج شقيقته وإصابة أمه بآلة حادة في...
منوعات

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 22-4-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

برج الأسد
برج الأسد

برج الأسد يتميز بالثقة في النفس والرغبة في السيطرة والقيادة، لكنه يواجه مشكلة في طريقه إلى القيادة بسبب عناده الشديد وعدم مرونته في التعامل مع المواقف الطارئة، وهو شديد السخاء ويحب إنفاق المال بكثرة ويتميز بطيبة القلب والقدرة على التسامح.

ومن مشاهير برج الأسد النجم فريد شوقي، وأحمد عز، ويقدم الرأى العام عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الأسد الاثنين 22-4-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الأسد مهنيا

تخبرك الأفلاك يا برج الأسد بأنك تتمكن من تحقيق أهداف وتحلى بالصبر والثقة بالنفس والقدرة على الأداء بشكل مستقل، وهو يوم مناسب لمن يرغب الدخول في شؤون العقارات والممتلكات.

حظك اليوم برج الأسد عاطفيا

تنصحك الأفلاك بأن تفاجئ شريك حياتك بلفتة رومانسية وسوف تشعر أنك كريم في النفقات أو في التعبير عن الحب، واستعد للاستمتاع بيوم عادى يصبح مميزًا بفضل جهودك.

برج الأسد حظك اليوم برج الأسد حظ برج الأسد الأفلاك الحظ الأبراج

منوعات