الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سعر الريال السعودي نهاية تعاملات اليوم الجمعة.. يسجل 12.80 جنيهإلهام شاهين تحتفي بماجدة الرومي بعد إحيائها حفلا بقصر عابدين:...الدفاعات الجوية الإسرائيلية تعترض هدفا جويا في الجليل الأعلىإصابة 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل...خطيب الجمعة الأخيرة من شوال: يكفي الأمين شرفًا أن شهد...محافظ الفيوم يوجه بتسريع وتيرة العمل في ملف التصالح بمخالفات...رامي جمال يتصدر تريند اليوتيوب بأغنية ”أنت مين” (فيديو)إثيوبيا وإسرائيل وإيران وتركيا يستغلون المياه العربية بنهج ”المعادلة الصفرية”الأمم المتحدة: التوغل في رفح الفلسطينية يمكن أن يكون ...محافظ أسيوط: برنامج تدريبي مكثف للعاملين بمنظومة التصالح على مخالفات...الشرطة الفرنسية تقتحم جامعة سيانس بو في باريس لتفريق داعمي...ضبط المتهم بقتل زوج شقيقته وإصابة أمه بآلة حادة في...
حوادث

مصرع 3 اشخاص في حادث انقلاب سيارة بالرياح التوفيقي بميت غمر

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

شهد طريق ميت غمر مصرع 3 أشخاص في حادث سقوط سيارة ملاكي بالرياح التوفيقية أمام كوبري البراميل بمدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية.

تلقت الاجهزة الامنية بالدقهلية اخطارا من مامور قسم ميت غمر يفيد بسقوط سيارة ملاكي بالرياخ التوفيقي ومصرع 3 اشخاص كانوا يستقلينوها.


انتقلت قوة امنية من قسم ميت غمر لمكان الحادث وتبين مصرع 3 شباب “ واحد من قرية الحاجبي و2 من قرية دنديط ” وتم نقل الجثامين للمستشفي.


وتحرر عن الحادث المحضر الازم للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

محافظة الدقهلية

حوادث