الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
غلق وتشميع مخبز وحلواني برزل بمدينة نصرغلق وتشميع مخبز وحلواني برزل بمدينة نصرزعيم حركة 5 نجوم الإيطالية: ماكرون ارتكب خطأ فادحا بدعوته...اليوم.. وفد من حماس يتوجه إلى القاهرة لبحث وقف إطلاق...قوات الاحتلال تحاصر منزلًا في بلدة دير الغصون شمال طولكرمرسالة محمود الخطيب لسيدات السلة بعد التتويج بكأس مصرفوزي لقجع يكشف مفاجأة مثيرة لجماهير الأهليوكالة فيتش ترفع آفاق تصنيف مصر الائتماني إلى إيجابيةمينا مسعود أحد الأبطال.. المطرب هيثم نبيل يكشف كواليس فيلم...المتحدة تنعى الإذاعي الكبير أحمد ابو السعود رئيس الإذاعاتِ الإقليميةِ...أسعار عصارة الفواكه في أسواق الأجهزة المنزلية.. تبدأ من 599...اعترافات قاتل صغير شبرا الخيمة: أخدت أقراص مهدئة عشان مترددش...
برلمان

اليوم.. «صناعة النواب» تناقش 6 طلبات إحاطة

أرشيفية
أرشيفية

تعقد لجنة الصناعة بمجلس النواب، 4 اجتماعات لها اليوم الاثنين، برئاسة النائب محمد السلاب، لمناقشة 6 طلبات إحاطة.

تناقش خلال اجتماعها الأول:
طلبي الإحاطة المقدمين من النائبين/ محمود عصام موسى، وسحر بشير معتوق، بشأن انتشار السماسرة في توفير الأراضي الصناعية ودور الحكومة في مواجهة هذه الظاهرة، وتفريط الهيئة العامة للتنمية الصناعية في الأراضي التابعة لها وعدم قدرتها على استثمار عائد بيع حصتها في شركة سماد أبو قير وقيامها بشراء أذون خزانة، حسبما ورد بطلبي الإحاطة.

وتناقش خلال اجتماعها الثاني: طلبي الإحاطة المقدمين من النائبين/ بلال النحال، وهشام سعيد الجاهل، بشأن توقف مصنع رشيد للأعلاف بمحافظة البحيرة التابع لشركة مضارب رشيد، وإهمال المصنع وتهالك معداته، حسبما ورد بطلبي الإحاطة .
وتناقش خلال اجتماعها الثالث: طلب الإحاطة المقدم من النائب/ مجاهد نصار، بشأن تطوير برنامج المساندة التصديرية للمصانع من خلال التوسع في إضافة شركات جديدة ومجموعات سلعية جديدة لأهمية ذلك في زيادة الصادرات المصرية، حسبما ورد بطلب الإحاطة.

وتناقش خلال اجتماعها الرابع، طلب الإحاطة المقدم من النائب/ جابر أبو خليل، بشأن المشكلات التي تواجه التنمية الصناعية بمحافظة أسوان وتحديدها ومحاولة التغلب عليها، حسبما ورد بطلب الإحاطة.

لجنة الصناعة بمجلس النواب 6 طلبات إحاطة

برلمان