الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حكم الحج عمن ترك تركة حتى مات وهل تسقط عنه...ألم أثناء الدورة الشهرية.. مرض بطانة الرحم المهاجرة| أعراضه واكتشافهالسنوار: صفقة وقف إطلاق النار المقترحة الأقرب لمطالب حماسإكسترا نيوز : وصول 19 مصابًا فلسطينيًا و36 من ذويهم...القوات الجوية تكثف أعمال الإسقاط الجوي اليومي للمساعدات الإنسانية والإغاثية...تراجع ملحوظ في أسعار السلع الغذائية اليوم السبت 4-5-2024مقـ.تل 48 شخصاً على الأقل في انهيار أرضي بطريق سريع...تشكيل ريال مدريد أمام قادش.. عودة كورتوااستشهاد 8 فلسطينيين وفقدان آخرين تحت الأنقاض بسبب غارات إسرائيليةالأهلي يبدأ تسويق هذا اللاعب بعد فرمان كولرالقاهرة الإخبارية : شاحنات المساعدات تنتظر بطول 50 كيلو من...تنشيط السياحة تستقبل الباخرة Seabourn Quest بميناء...
برلمان

الحكومة تلقي بيان مشروع الموازنة العامة أمام النواب اليوم

وزير المالية والتخطيط
وزير المالية والتخطيط

يستأنف مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي ، جلساته العام اليوم الإثنين استعراض البيان المالي لمشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي الجديد، حيث من المقرر أن يلقي وزير المالية محمد معيط، أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، البيان المالي مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024/ 2025.

 

بيان مشروع الموازنة العامة أمام النواب

 

كما تشهد الجلسة أيضا عرض بيان وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية هالة السعيد، عن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لعام 2024/ 2025.

النواب أرشيفية

 

قانون التأمين الموحد

 

وشهدت الجلسة العامة للمجلس أمس الأحد، بمقره الجديد العاصمة الإدارية الجديدة، موافقة المجلس، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، من حيث المبدأ على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية والمشروعات المتوسطة والصغيرة والخطة والموازنة، بشأن مشروع القانون المقدم من الحكومة بإصدار قانون التأمين الموحد.

ويهدف مشروع القانون إلى تنظيم قواعد محددة وشاملة لصناعة التأمين في مصر، وضم القواعد المنظمة لها في قانون واحد، ليصبح لدى سوق التأمين المصري لأول مرة قانون موحد وشامل يتضمن آليات الإشراف والرقابة على ممارسة نشاط التأمين، أيًا كان الشكل الذي يتخذه ممارس النشاط، بما يضمن تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتوجه نحو تطبيق إستراتيجية الشمول التأميني للوصول إلى المواطنين الذين لم تصل إليهم الخدمات التأمينية.

مجلس النواب الحكومة الموازنة العامة للدولة وزير المالية وزيرة التخطيط بيان الموازنة العامة للدولة

برلمان