الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
حوادث

اليوم.. محاكمة تشكيل عصابي متهم بقتل طالب أثناء ترويجهم للمخدرات بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

تنظر محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة 4 أشخاص كونوا تشكيلًا عصابيًا للاتجار في المواد المخدرة، لاتهامهم باستعراض القوة والتلويح بالعنف قبل المواطنين، وكذلك قتل طالب بناحية كورنيش النيل فرع رشيد في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ.

وتُشكل الدائرة الثانية برئاسة المستشار جمال زكي طوسون، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمود أحمد الغايش، ومحمد ناصر بلبع، وسكرتارية أحمد الميداني.

هيئة المحكمة

 

اليوم محاكمة 4 متهمين بقتل طالب

 

وتعود تفاصيل القضية رقم 933 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، المقيدة برقم 46 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، إلى يوم 25 سبتمبر 2023 بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، حيث قام المتهمون 'إسلام. ي. ا. م. ع'، 35 عامًا، حداد كريتال، وشقيقه 'هشام'، 28 عامًا، صياد، 'عوض. ت. ع. ح. م. ع'، 22 عامًا، دبلوم صناعي، و'إبراهيم. ع. خ. ع. خ'، 22 عامًا، طالب، باستعراض القوة، والتلويح بالعنف قِبل المواطنين ممن تصادف تواجدهم بالطريق العام، إذ صوبوا حيالهم الأعيرة النارية بكثافة مستخدمين في ذلك الأسلحة النارية حيازتهم وإحرازهم قاصدين من ذلك ترويعهم، وتخويفهم، والتأثير في إرادتهم.

وكذا في فرض السطوة عليهم بمنعهم من التواجد بالميناء في نهر النيل فرع رشيد بمنطقة حي الكشلة لاتخاذهم مكانهم الذين يطلقون من خلاله الأعيرة النارية لمزاولة نشاطهم الإجرامي من الاتجار بالمواد المخدرة، وكذا مقاومة السلطات، وحملهم بغير حق على الامتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفتهم، وتكدير الأمن، والسكينة العامة معرضين حياتهم للخطر.

وتبين من أمر إحالة المتهمين ال4 إلى محكمة جنايات فوه، اقتران تلك الجناية بعدة جرائم أخرى وهي بأنهم في ذات المكان والزمان قتل المتهم الأول المجني عليه الشاب 'أيمن ياسر إبراهيم محمود عبد اللطيف' -عمدًا- إذ أعد لذلك الغرض أسلحة نارية، وذخيرة، مصوبًا حياله، وحيال من يتصادف تواجده مع المجني عليهم من المواطنين قاطني تلك المنطقة وابلًا من الأعيرة النارية، استقرت إحداها بعنق المجني عليه محدثة الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي مزهقة روحه وذلك بالاشتراك مع المتهمين الثالث والرابع وذلك لتحريضهما المتهم على فعل ذلك.

كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ قتل دسوق مدينة دسوق محكمة جنايات فوه جنايات فوه إتجار في المخدرات محاكمة 4 متهمين بقتل طالب

حوادث