الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
فلسطين.. طائرات الاحتلال تستهدف منزلًا في منطقة أرض الشنطي شمال...حملة مقاطعة الأسماك: الأسعار تراجعت بنسبة 40% خلال 10 أيامحازم خميس يكشف مصير مباراة الأهلي والترجي بعد إيقاف تونس...مدرب سيدات سلة الأهلي: كأس مصر هديتنا إلى الجماهيرسعر الفراخ البيضاء فى بورصة الدواجن اليوم السبت 4-5-2024اضطراب الملاحة البحرية.. حالة الطقس اليوم السبت في مصرمصرية 100%.. شركة في سفن: لا صحة لإشاعات البيع وجاري...مطران طنطا يكشف عن معجزة البابا شنودة وظهور سرب الحمام...شيرين عبد الوهاب : النهاردة أنا صوت الكويتوكيل رياضة أسيوط يشهد حفل تكريم أبطال الجمهورية بنادي غرب...نجوم الفن يقدمون واجب العزاء فى والدة الفنانة ريم أحمد...شهيدان و5 إصابات جراء استهداف الاحتلال منزل عائلة البلبيسي...
منوعات

حفل زفافها أشعل السوشيال ميديا.. من هي البلوجر جهاد المحلاوي؟

البلوجر جهاد المحلاوي
البلوجر جهاد المحلاوي

تصدرت البلوجر جهاد المحلاوي، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد الاحتفال بزفافها من الخيميائي أحمد مجدي، إذ نشرت البلوجر الشابة بعض الصور والفيديوهات من حفل زفافها.

البلوجر جهاد المحلاوي

 

حفل زفاف البلوجر جهاد المحلاوي

 

نشرت البلوجر جهاد المحلاوي بعض الصور والفيديوهات من حفل زفافها على الخيميائي أحمد مجدي، وجاء هذا بعد أن دخل الثنائي بعلاقة حب، حازت على إعجاب الكثير من السوشيال ميديا.

ولقيت الصور والفيديوهات الخاصة بـ حفل زفاف البلوجر جهاد المحلاوي وأحمد مجدي، تفاعلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، إذ حازت إطلالة جهاد المحلاوي على إعجاب الجمهور.

وحرص الثنائي قبل حفل الزفاف، على المشاركة في عدد من الفيديوهات خلال رحلاتهما إلى عدد من الدول السياحية، مثل المغرب والأردن.

البلوجر جهاد المحلاوي

 

من هي جهاد البلوجر المحلاوي

 

اشتهرت جهاد المحلاوي بنشر العديد من الفيديوهات من حياتها اليومية، حيث تُعرف جهاد بأسلوبها المميز في الأزياء، وتشارك متابعيها صورًا لـ أزيائها المختلفة.

وتقدم جهاد نصائح ومحتوى حول العناية بالبشرة والشعر والمكياج عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تُسافر جهاد إلى دول مختلفة وتشارك متابعيها تجاربها ورحلاتها.

البلوجر جهاد المحلاوي

ويتابع جهاد المحلاوي أكثر من 3.7 مليون شخص على موقع الفيديوهات الشهير 'تيك توك'، و577 ألف شخص على موقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا بلوجر البلوجر جهاد المحلاوي حفل زفاف البلوجر جهاد المحلاوي من هي البلوجر جهاد المحلاوي الخيميائي أحمد مجدي

منوعات