الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فن موج

توم هولاند يؤكد العمل على جزء رابع من سبايدر مان

سبايدر مان
سبايدر مان

صرح النجم الشاب توم هولاند بأن الجزء الرابع من سبايدرمان الذي يشارك في بطولته ضمن عالم مارفل، هو مشروع يتطلع له الجميع الآن.

ووفق ديد لاين، دلل هولاند على اختلاف المشروع في هذه المروة، بقوله أنها المرة الأولى التي يشارك خلالها في عملية تطوير النص مبكرًا.

وضمن حوار جديد أجراه خلال ترويجه لمسلسله الجديد مع منصة أبل tv بلص، تحدث الممثل البريطاني الشاب توم هولاند عن عودته لتجسيد شخصية سبايدر مان من جديد في أجزاء مستقبلية.

وعلى الرغم من تصريحات منتجة الفيلم بأن العمل بدأ بالفعل على كتابة "سبايدر مان 4" ضمن عالم مارفل السينمائي، خرج هولاند بتصريحات مثيرة للجدل، كشف خلالها عن شرط وضعه للعودة لتجسيد سبايدر مان من جديد.

واشترط توم هولاند أن يكون النص المكتوب مناسبًا للمرحلة التي يعيشها الآن شخصية سبايدر مان التي يجسدها ضمن عالم مارفل السينمائي لعودته لتجسيد الشخصية من جديد، مع تأكيد هولاند على محبته للشخصية ورغبته في الاستمرار في تجسيدها.

الجزء الرابع

و في حوار صحفي جديد لها، أكدت منتجة سلسلة أفلام الرجل العنكبوت أمي باسكال، على أن العمل جاري حاليًا على الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرجل العنكبوت للنجم توم هولاند.

ووفق صحيفة ديلي ميل، نفست باسكال ما تردد من شائعات حول إلغاء العمل على جزء رابع جديد من سلسلة أفلام الرجل العنكبوت، وأن الجزء الرابع قادم من بطولة توم هولاند وزنديا معًا.

انطلاق العمل

وكان قد كشف المنتج كيفين فايجي رئيس استديوهات مارفل عن تفاصيل جديدة تتعلق بالمرحلة الخامسة من عالم مرافل السينمائي، الذي انطلق عرض أعماله خلال عام 2023 الماضي.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، تصريحات جديدة لكيفين فايجي، كشفت عن مصير أفلام مثل "سبايدر مان 4"، وFantastic Four.

افلام توم هولاند هوليوود أفلام سبايدر مان أخبار مشاهير هوليوود

فن موج