الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مصرية 100%.. شركة في سفن: لا صحة لإشاعات البيع وجاري...مطران طنطا يكشف عن معجزة البابا شنودة وظهور سرب الحمام...شيرين عبد الوهاب : النهاردة أنا صوت الكويتوكيل رياضة أسيوط يشهد حفل تكريم أبطال الجمهورية بنادي غرب...نجوم الفن يقدمون واجب العزاء فى والدة الفنانة ريم أحمد...شهيدان و5 إصابات جراء استهداف الاحتلال منزل عائلة البلبيسي...ميني سيارة.. التفاصيل الكاملة لـ سوزوكي سويفت 2024 الجديدةوقف التراخيص التلاعب فى لوحة سيارتك يعرضك لعقوبة صارمةفي انتظار لحظة الفرح: استعداداتنا لاستقبال عطلة عيد شم النسيم...محمود بسيوني حكمًا لمباراة الأهلي والجونة.. ومحمود ناجي على الـ...أزمة حسام موافي.. بسمة وهبة تفتح أبواب النار على مستخدمي...آمال ماهر تُعيد غناء ”انت عمري ” بناءً على طلب...
حوادث

هتك براءتها بوحشية.. كواليس مروعة عن قتل طفلة في مدينة نصر

هتك عرض
هتك عرض

استكملت جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة خطف طفلة والتعدي عليها جسديا وقتلها وإلقاء جثتها داخل إحدى الحدائق بمدينة نصر.


وعن تفاصيل يوم الواقعة، دخلت الأم لتأخذ قسطا من الراحة، وتركت رضيعتها برفقة شقيقتها الكبرى تلهوان سويًا، وخرجت الرضيعة بخطوات بطيئة من مسكنها، دون أن ترتدي ملابسها.


وبذات الحين، كان يوجد عامل في أحد المطاعم، يبلغ من العمر 22 سنة، بمكان تواجد طفلة مدينة نصر، ورأى الطفلة التي كانت لا ترتدي ملابسها، فتحركت شهوته الحيوانية وقرر التعدي على الطفلة جسديًا.


حمل الذئب البشري تلك الملاك البرئ بين يديه وانهال عليها بوحشية وهتك عرضها دون رحمة، وحينما تعالت صرخات الطفلة، ارتاب المتهم من افتضاح أمره، وحاول كتم أنفاسها وخنقها حتى لفظت طفلة مدينة نصر أنفاسها الأخيرة وصارت جثة هامدة بين يدين مغتصبها.

حاول المتهم أن يفلت من جريمته وحمل جثة الطفلة وهرع وألقى الجثة في إحدى الحدائق ولإذا بالفرار.


اعتقد الشاب المتهم أنه فلت من جزائه ولا يوجد شيء سيكشف أمره، إلا أن تفريغ كاميرات المراقبة أوقعه في شر أعماله، وسقط في قبضة الأمن، وأدلى بتلك الاعترافات التفصيلية.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والدة المجني عليها، والتي قالت إنها تؤجر شقة سكنية في مدينة نصر، وتسكن رفقة زوجها وابنتيها الصغيرتين، ويوم الواقعة توجهت إلى غرفتها للنوم وأخذ قيلولة، وتركت الضحية مع أختها الكبرى.

وأضافت والدة الرضيعة أن المجني عليه كانت تلعب مع شقيقتها، وعندما ذهبت شقيقتها إلى الحمام، خرجت الصغيرة من باب الشقة إلى أمام مدخل العقار للعب، وبعدها اختفت، «وقمنا بالبحث عنها بالشوارع الجانبية في محيط مكان شقتنا».

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغ بالعثور علي طفلة في حديقة عامة بمدينة نصر، وبالانتقال لمسرح الجريمة تبين قيام شخص بإلقاء المجني عليه بالحديقة، في محاولة للتخلص منها، وبأعداد الأكمنة تم ضبط المتهم.


وتم تحرير محضر بالواقعة، وأصدرت النيابة العامة قرار بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جثة هامدة الذئب اعتراف قتل حدائق النيابة العامة التحقيق اعترافات ضحية بحث هتك عرض مدينة نصر حديقة عامة قتل طفلة جريمة كاميرات المراقبة العثور على طفل مغتصب

حوادث