الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أفضل الشهادات الادخارية في البنوك.. منها ذات عائد يومي 1500...وزير الاتصالات والعديد من الشخصيات العامة في عزاء محمد العزب...وسيم السيسي: قصة انشقاق البحر لسيدنا موسى غير صحيحةلفتة طيبة.. طلاب هندسة أسوان يطورون مسجد الكلية بدلا من...الباشا.. صابر الرباعي يطرح برومو أغنيته الجديدةتونس تتحفظ على ما جاء في وثائق مؤتمر قمة التعاون...بالصور.. افتتاح قاعة أولاد زايد بمؤسسة دار واحة الرحمة لرعاية...محمد صلاح: جوميز ضحى بمباراة سموحة من أجل نهائي الكونفدراليةأحمد فتحي: غادرت الزمالك بسبب مستحقاتي.. والاحتراف سيبعد مليكا عن...وفاة سيزار مينوتى مدرب الأرجنتين الفائز بكأس العالم 1978فتحي سليمان يكشف التفاصيل الكاملة وراء خطف نجل وزير سابقأستاذ اقتصاد لـ قصواء الخلالي: تصنيف «فيتش» بشأن مصر له...
منوعات

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 24-4-2024 مهنيا وعاطفيا.. تعمل بشكل أفضل

حظك اليوم برج الحوت
حظك اليوم برج الحوت

برج الحوت أحد الأبرج المائية، ومواليده شديدو الرومانسية والحساسية، يحبون كل ما هو عاطفي ويميلون إلى التواجد في دوائرهم المألوفة ومنطقتهم الآمنة، ولا يحبون أن يغيروا روتين حياتهم، ولديهم قدرات إبداعية، لذا يميلون للفنون والبساطة، ويبتعدون عن التعقيدات.

ومن مشاهير برج الحوت، أول رئيس للولايات المتحدة جورج واشنطن، والفنانة الاستعراضية هيفاء وهبي.

وت

يقدم الرأى العام» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 24-4-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الحوت مهنيا

التحالف بين الكواكب يؤثر على دخلك، وحياتك المهنية تقترب الآن من أقوى نقاطها، وإذا كرست وقتك وطاقتك لحياتك المهنية يا برج الحوت، فهذا ينعكس إيجابيا على رصيدك في البنك، وسيكون لديك الطاقة والقدرة على العمل بشكل أفضل وتحسين دخلك بشكل أكبر.

حظك اليوم برج الحوت عاطفيا

اليوم ليس هو الأفضل لتنمية علاقات جديدة أو قديمة، وسوف تكون أكثر اهتمامًا بالتحليل الذاتي، وقد تتصل بصديق قديم أو تحصل على زيارة مفاجئة من شخص قريب منك من ماضيك.

برج الحوت حظك اليوم برج الحوت حظك اليوم الأبراج الفلك الحظ

منوعات