الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
برلمان

النائب ايهاب منصور : قانون التأمين الموحد يحتاج متابعة دورية

الرأي العام

وافق مجلس النواب بشكل مبدئ بجلسته المنعقدة اليوم على مشروع القانون المقدم من الحكومة باصدار قانون التامين الموحد باغلبية النواب الحاضرين للجلسة .

وقال النائب ايهاب منصور عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ، بان مشروع القانون يهدف الى رسم قواعد محددة لصناعة التامين فى مصر وتنظيم قواعد الاشراف والرقابة عليها ، وايضا معالجة مشاكل التطبيق العملى لقانون 72 لسنة 2007 .


وأشار " منصور " الى ان مشروع القانون قام بتجميع البنود المتناثرة فى عدد من القوانين ليضمها قانون واحد لتيسير التطبيق ، مشيرا الى ان تيسير التطبيق يساعد على تشجيع المواطنين على الاستفادة بالتامينات المتاحة لمواجهة المخاطر سواء على المواطن او امواله و ممتلكاته ، مشيرا الى ان نسبة قطاع التامين 1 % وهى ثلث النسبة المفترضة .


و نوه" عضو مجلس النواب"، الى ان الهيئة البرلمانية للحزب قد تقدمت بعدد من التعديلات ، وتم الموافقة على بعضها وقد اشتمل القانون على عدد 25 مادة من القانون المدنى ، ضمن 216 مادة هى عدد المواد الكلية للقانون والتى تم مناقشتها على مدار الثلاث ايام الماضية .

و قد قرر المجلس ارجاء الموافقة النهائية على القانون لجلسة قادمة لاتاحة الفرصة للنواب لتقديم اى مقترحات للتعديل .

مجلس النواب يوافق مبدئيا على مشروع قانون التامين الموحد وايهاب منصور .. التطبيق يحتاج متابعة دورية

برلمان