الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
حوادث

مصرع موظف في حادث سير بعد عامين من وفاة أبنائه الـ6 بقنا

الموظف الفقيد
الموظف الفقيد

لقي موظف مصرعه، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث سير بمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، ليلحق بأبنائه الـ6 الذين لقوا مصرعهم في حادث انقلاب تروسيكل عام 2022.

الموظف الفقيد

 

مصرع موظف في حادث سير بقنا

 

وقال أحد الأهالي، إن المتوفى يُدعى حسن كامل، والذي فقد أبناءه الـ 6 عام 2022 في حادث انقلاب تروسيكل كان يقوده إثر انقلابه داخل ترعة، ونجى طفل واحد منهم.

وأضاف: أنهم كانوا عائدين من نزهة عيد الأضحى في محافظة الأقصر، ووقع الحادث في الساعات الأولى من صباح اليوم ونجا من موت محقق، لكنه توفى اليوم إثر حادث أليم ليلحق بأبنائه.

وكان اللواء مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع موظف في حادث سير بمركز نقادة.

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع الحسن كامل، مدير مركز المعلومات بالوحدة المحلية بنقادة، إثر وقوع حادث سير بمركز نقادة.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولي التحقيقات، وشيع المئات من أبناء قريته جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر القرية في مركز نقادة.

أهل مصر محافظة قنا مركز نقادة مصرع موظف في حادث سير

حوادث