الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القبض على الرئيس السابق لديوان الحكومة الفيتنامية للاشتباه في إساءة...مقتل شخص وإصابة 3 آخرين في إطلاق نار داخل إحدى...فرنسا تحقق مع توتال إنرجيز بشأن هجوم فى...محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للأقباط الأرثوذكس للتهنئة بعيد القيامة...متى تنخفض أسعار التكييفات؟.. الغرفة التجارية تجيبتشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد...سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأحد 5 مايو 2024ذكرى ميلاد فردوس محمد.. مأساة أشهر أمهات السينما المصريةموعد مباراة الزمالك ونهضة البركان فى نهائى الكونفدراليةالسيطرة على حريق بمنزل في أسوانتامر حسني يدعم مشروع شاب ويرتدي منه خلال حفلته بالعين...اليوم.. قطع المياه عن 5 مناطق في أسوان
حوادث

حبس موظف وفنى لاتهامهما بسرقة 5.8 مليون جنيه من ماكينات الصراف الآلى بالجيزة

ماكينة صراف الى - ارشيفية
ماكينة صراف الى - ارشيفية

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس موظف وفنى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة 5.8 مليون جنيه من ماكينات الصراف الآلى بالجيزة، فيما طلبت النيابة العامة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبيان وجود وقائع سرقة أخرى مماثلة من عدمه.

نجحت الداخلية فى ضبط شخصين بالجيزة، لقيامهما بالاستيلاء على أكثر من 5 مليون جنيه من ماكينات الصراف الآلى في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة من مسئول بإحدى شركات نقل الأموال وبرفقته فنى ماكينات صراف آلى بذات الشركة - مقيم بمحافظة الجيزة.

وقرر الشاكى اكتشاف الشركة محل عمله بوجود عجز يُقدر بحوالى 5 مليون و800 ألف جنيه بماكينات الصراف الآلى الخاصة بالبنوك التى تتولى الشركة مسئولية تغذيتها بالأموال، واتهم فنى الماكينة المرافق له لمسئوليته عن عملية تغذية تلك الماكينات.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة من ضبط 15 جهاز حاسب آلى تحصلا عليها من المبلغ المستولى عليه.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما سبق.

اخبار الحوادث جرائم السرقة ماكينات الصراف الالي أمن الجيزة

حوادث