الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
برلمان

نائب رئيس حزب المؤتمر: ذكرى تحرير سيناء خالدة في وجدان المصريين

الدكتور مجدي مرشد
الدكتور مجدي مرشد

هنأ الدكتور مجدي مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر، رئيس المكتب التنفيذي للحزب الرئيس عبد الفتاح السيسى، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصرى العظيم، بمناسبة الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.

وقال مرشد في بيان صادر عنه، إن هذه الذكرى العطرة، تمثل رمزًا لتضحيات أبطال القوات المسلحة البواسل، الذين خاضوا ملحمة النصر العظيم، واستردوا كل ذرة من تراب الوطن المقدس، ورفعوا راية مصر خفاقة فى عنان السماء.

وأكد نائب رئيس حزب المؤتمر أن ذكرى عيد تحرير سيناء، خالدة في وجدان كل مصري، لما شهدته من تضحيات عظيمة، كتبها أبطال الجيش المصري بدماؤهم، للحفاظ على الوطن وأراضيه وضمان استقلاله.

وثمن مرشد التنمية الكبيرة الذي شهدتها أراضي سيناء على مدار السنوات الماضية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، من اقامة مشروعات تنموية ضخمة، وموجها الشكر ايضا لأهالي سيناء لدورهم الكبير في الدفاع عن ارضهم ووقوفهم في وجه من طمع فيها.

وأكد أن الاستقرار التي تشهده سيناء في الوقت الحالي ايضاً جاء بعد التضحيات التي قدمها رجال القوات المسلحة والشرطه خلال الحرب على الارهاب خلال السنوات الماضية.

برلمان

برلمان