الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أحمد مصطفى: نهدي لقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات إلى...الصحة تنصح باستخدام الليمون مع الفسيخ لهذا السببمحمود البنا حكما لمباراة الزمالك وسموحة في الدوريضبط 94 فرد خرطوش و34 متهما بأعمال البلطجة وهاربين من...محمد فضل : افشة اخطأ والشناوي يجب أن يساند شوبير...انخفاض جديد في أسعار الأجهزة الكهربائية وهذا سر ارتفاع سعر...رحيل ثلاثة لاعبين عن الأهلي نهاية الموسم الحاليأول تعليق من على معلول بعد ارتداء شارة قيادة الأهلى...طعيمة: الأهلي يعاني بسبب هذا الأمر وكولر يحتاج لعلاج الأخطاءمحمد رمضان: انتظروني في لبنان في أقوى حفلةتجدد الاحتجاجات ضد نتنياهو وأهالي الأسرى يتهمونه بنسف احتمال إعادتهم...فريق التنس بنادي جزيرة الورد بالمنصورة.. حقق مراكز متقدمة ومثّل...
سياسة

حزب المؤتمر ينظم صالونا سياسيا بشأن الإدارة المحلية الإثنين المقبل

حزب المؤتمر،
حزب المؤتمر،

حزب المؤتمر ، يعقد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، يوم الإثنين المقبل،الموافق 29 ابريل 2024 الصالون السياسي الخامس لعام 2024، تحت عنوان "الحكم المحلي والإدارة المحلية أهمية وضرورة".

ويأتي ذلك في إطار انفتاح حزب المؤتمر على نظرائه من الأحزاب السياسية والخبراء والمتخصصين للتشاور وتقديم الرؤى والتصورات حول القضايا التي تهم الشارع السياسي، والتي من بينها ملف الإدارة المحلية.

المشاركون بالصالون

ويأتي ذلك بحضور النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، والنائب محمد صلاح أبو هميلة، أمين عام حزب الشعب الجمهوري، والدكتور محمد عطية الفيومي رئيس لجنة الإسكان، نائب رئيس حزب الحرية المصري، واللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر.

حزب المؤتمر رئيس حزب المؤتمر نواب حزب المؤتمر الحكم المحلي الإدارة المحلية

سياسة