الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فن موج

أكبر مشروع لاكتشاف المواهب.. طريقة التقديم في تجارب أداء المتحدة تمثيل

عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للمتحدة يشهد توقيع العقد
عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للمتحدة يشهد توقيع العقد

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن طريقة التقديم لتجارب الأداء في المرحلة الأولى "تمثيل"، ضمن أكبر مشروع لاكتشاف المواهب.

طريقة التقديم

وأشارت الشركة، في بيان، إلى أنه للتقديم في كاستنج "تجارب الأداء" المرحلة الأولى تمثيل التسجيل من هنا، بداية من اليوم الخميس 25 أبريل وحتى 15 مايو.

ويمكن من خلال اللينك السابق يمكن للمتقدم التسجيل وملء الاستمارة وما بها من معلومات حول الاسم والسن والنوع والجنس والطول والوزن ووالبلد والمدينة ووالموهل والمهنة بالإضافة إلى معلومات أخرى عن الموهبة ومعلومات إضافية.

ويستطيع المتقدم ملء الاستمارة كاملة ليكون أحد المرشحین للاشتراك في برنامج تجارب الأداء (casting) الذي سیتم من خلاله اختیار الممثلین لبطولة مسلسل درامي من إنتاج المتحدة للخدمات الاعلامية وإخراج عمرو سلامة.

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إطلاق أكبر تجارب أداء؛ لاكتشاف الوجوه الجديدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وفي ضوء القوانين واللوائح المنظمة لنقابة المهن التمثيلية.

وقال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه ستتاح الفرصة كاملة للمواهب في التمثيل للانضمام إلى تجارب الأداء التي ستُعْقَد قريبًا، وسيتم التعاقد مع الفائزين في مسلسل من إنتاج «المتحدة»؛ لتشجيع المواهب الجديدة، وسيتولى المخرج عمرو سلامة الإشراف على إخراج المسلسل وكتابته.

وأشار "الفقي"، إلى أن تجارب الأداء للمشاهدين ستُعرَض في شكل برنامج تليفزيوني يبرز طريقة العمل على الموهبة وتنميتها وصقلها بأساليب علمية حديثة، وسيتم تبني مواهب أخرى في مجالات الإخراج والمونتاج والتصوير والكتابة وكل عناصر العمل الفني.

رابط التسجيل في مسابقة تجارب أداء المتحدة تجارب الأداء تمثيل الشركة كاستنج

فن موج