الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
منوعات

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 26-4-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

برج الحوت
برج الحوت

يتميز برج الحوت بالحب والحنان، وهو شخص إيجابي محب للحياة والمرح والسفر والعطاء والكرم وجيد التواصل، محب لتكوين العلاقات والصداقات، يمكنه التعامل بحرفية مع جميع الفئات، يمتلك القدرة على التخلص من أى مشكلات.

ومن مشاهير برج الحوت، أول رئيس للولايات المتحدة جورج واشنطن، والفنانة الاستعراضية هيفاء وهبي، وتقدم الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الحوت الجمعة 26-4-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الحوت مهنيا

استعمل مهارات الاتصال مع العملاء، لتحتل مكانة جيدة في العمل باجتياز الاختبارات التنافسية دون صعوبة كبيرة، كن هادئًا، وقم بتقييم خياراتك واطلب المشورة المهنية إذا لزم الأمر.

حظك اليوم برج الحوت عاطفيا

وعلى الصعيد العاطفي تنصح الأفلاك يا برج الحوت بالحافظ على هدوئك أثناء وجود خلافات مع حبيبك، وقد يكون شريكك عنيدًا اليوم، وقد يحاول استفزازك بالكلمات، ومع ذلك، لا تفقد الهدوء وحدثه بصراحة.

 

حظك اليوم حظك اليوم برج الحوت الأبراج الفلك الحظ حظ برج الحوت

منوعات