الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الإسكان تعلن عن طرح جديد للأراضي بأنشطة استثمارية متنوعةباحثة: حكومة نتنياهو باتت مرفوضة وهناك اتجاه عام داخل إسرائيل...هيفاء وهبي تنافس عارضات الأزياء بالذهبي المطرزمع قرب عيد الأضحى.. السكة الحديد تستعد لإطلاق 30 رحلة...مصرع سيدة بعد سقوطها من أعلى عقار أسرتها بالمنوفيةمحافظ أسوان: الاستعداد الجيد والجاهزية الكاملة بالمراكز التكنولوجية لتلقي طلبات...سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأحد في البنوك المصريةعلي معلول أسطورة أهلاوية من الإنجازات والنجاحات.. أرقامه وبطولاته مع...محافظ أسيوط يزور كنيسة رئيس الملائكة لتقديم التهاني للأقباط بعيد...ما حكم الحج عن الغير وما هي شروطه؟ الإفتاء توضحبرشلونة يفتح الباب أمام رحيل 3 لاعبينالرئيس النمساوي يهنئ أقباط مصر وجميع الأرثوذكس الشرقيين بعيد القيامة...
حوادث

حبس سائق أجبر ابنته على ممارسة الرذيلة فى أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بأكتوبر حبس سائق ٤ أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بإجبار ابنته على ملامسة أجزاء حساسة من جسده وإقامة علاقة محرمة معه.

حيث طلبت النيابة في الجيزة تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال والدة الفتاة التي تقدمت بالبلاغ.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، من ضبط سائق أكتوبر المتهم بالتعدي جسديا على ابنته البالغة من العمر 13 عاما داخل مسكنهم بمنطقة حدائق أكتوبر.

قرار عاجل من النيابة العامة بحق مغتصب طفلة مدينة نصر

تفاصيل ضرب "معلمة" داخل الفصل بالشيخ زايد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة حدائق أكتوبر تضمن ورود بلاغا من ربة منزل اتهمت فيه طليقها بالتعدي جسديا على ابنتهما البالغة من العمر 13 عاما وإجبارها على ملامسة مناطق حساسة من جسده.

ونجحت أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

النيابة العامة ممارسة الرذيلة أكتوبر حبس سائق الجيزة حدائق أكتوبر

حوادث