الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأحد في البنوك المصريةعلي معلول أسطورة أهلاوية من الإنجازات والنجاحات.. أرقامه وبطولاته مع...محافظ أسيوط يزور كنيسة رئيس الملائكة لتقديم التهاني للأقباط بعيد...ما حكم الحج عن الغير وما هي شروطه؟ الإفتاء توضحبرشلونة يفتح الباب أمام رحيل 3 لاعبينالرئيس النمساوي يهنئ أقباط مصر وجميع الأرثوذكس الشرقيين بعيد القيامة...إعلام إسرائيلي: استعادة المحتجزين ستكون مقابل عودة الفلسطينيين شمال قطاع...اليونسكو تعلن فتح باب التقدم للحصول على تمويل من قبل...بعد انفصال شقيقه عن هنا الزاهد.. كريم فهمي: «أنا وزوجتي...ضبط عاطلين وربة منزل بحوزتهم مخدرات بـ 1.9 مليون جنيهوزيرة إسرائيلية تهاجم أمريكا: لا تستحق صفة صديق«التعليم» تطلق مبادرة لتوفير موارد تعليمية لشرح جميع مناهج الطلاب
تعليم

موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

شدد مجلس جامعة القاهرة للتعليم والطلاب، على جميع عمداء الكليات بالتأكيد على دخول جميع الطلاب المسجلة أسماؤهم امتحانات نهاية العام دون حرمان أي طالب من دخول الامتحانات، لأنه لم يدفع المصروفات مع حجب نتيجته وحرمانه من الأوراق والشهادات وإخلاء الطرف وختم الأوراق وجميع الإجراءات إذا كان عليه مصروفات أو مستحقات.

منع الطلاب من دخول الامتحانات

وأكد المجلس في جلسة خاصة باستعدادات امتحانات نهاية العام، على تنظيم دخول الطلاب إلى داخل وخارج لجان الامتحانات، وضرورة وجود العميد والوكيل المختص وجميع المسئولين في انعقاد الامتحانات لحل أي مشكلات طارئة واحتوائها.

في وقت سابق، كشفت الدكتورة لبنى فريد، عميد كلية التجارة بـ جامعة القاهرة،حقيقة ما يتم تدواله عبر صفحات السوشيال ميديا عن منع كلية تجارة جامعة القاهرة الطلاب من أداء الاختبارات، بسبب عدم دفع مصاريف الدراسة، مؤكدة أنه لا صحة علي الإطلاق لهذة الأخبار، مشيرة إلى أن الفيديو المنتشر لعدد من طلاب الكلية وهم موجودين أمام اللجان بامتحانات الميد تيرم، متابعة: امتحانات الميد تيرم تجري على 4 فترات، وبين كل فترة وأخرى نصف ساعة، والفيديو الذي أظهر وقوف الطلاب، كانوا واقفين في انتظار الامتحانات.

وأشارت عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة في تصريحات خاصة لـ الرأى العام إلى أنه لم يُمنع أيٌّ من الطلاب الموجودين من دخول الامتحانات، سوى عدد من الطالبات، بينهم طالبة من طلاب اللائحة الجديدة بالساعات المعتمدة.

جامعة القاهرة مجلس جامعة القاهر منع الطلاب من دخول الامتحانات الجامعات طلاب الجامعات

تعليم