الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
منوعات

طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف الخطوات

طريقة ضبط الساعة في الهواتف
طريقة ضبط الساعة في الهواتف

بدأ تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر اليوم، وفقا لقرار الحكومة الذي اتخذته العام الماضي، وتعمل به العديد من دول العالم لذا يهتم الكثيرون بمعرفة طريقة ضبط الساعة في الهواتف، في ظل وجود هواتف لا تغير الساعة تلقائيًا مع التوقيت الصيفي.

وعند الساعة 12 منتصف الليل جرى تقديمها 60 دقيقة، لتكون الساعة القانونية في مصر هي 1 صباحاً، وبعض الهواتف المحمولة تغيرت فيها الساعة تلقائيا للتوقيت الصيفي 2024 وخاصة المتصلة بالإنترنت.

طريقة ضبط الساعة في الهواتف

ولمعرفة طريقة ضبط الساعة في الهواتف إلى التوقيت الصيفي 2024 اتبع الخطوات الآتية:

1- ادخل على قائمة الإعدادات.

2- اختار تغيير الوقت والتاريخ change time and date.

3- تغيير الوقت في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، إلى الساعة 1:00 صباحًا.

وفي هذه اللحظة جرى العمل بالتوقيت الصيفي 2024، ويستمر العمل به نحو 6 أشهر، ليحل بعد ذلك التوقيت الشتوي في نهاية أكتوبر 2024.

 

طريقة ضبط الساعة في الهواتف ضبط الساعة في الهواتف التوقيت الصيفي تطبيق التوقيت الصيفي

منوعات