الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ بورسعيد يشارك المواطنين الاحتفال بأعياد الربيع على الشاطئ |...غارات جوية إسرائيلية تستهدف محيط مطار غزة شرق مدينة رفح...ماركينيوس: الخبرة ستحسم بطاقة نهائي أوروبا وواثقون من قدراتناجداول امتحانات الشهادة الإعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي بالقاهرةحساب ليفربول الرسمي يحتفل بذكرى رقم محمد صلاح التاريخي مع...محافظ الإسكندرية يطلق شعلة ماراثون الاحتفال بأعياد الربيعالبورصة المصرية تحقق 50 مليار جنيه أرباحًا منذ بداية 2024الرئيس الصيني: توصيل المساعدات الإنسانية إلى غزة أولويةهل البوتاجاز سبب ارتفاع حالات الربو عند الأطفال؟.. أطباء يكتشفون...حملات تموينية لإدارة شرق الإسكندرية على المخابز البلدية والسياحية والأسواقالبيت الأبيض: صفقة الأسرى بين حماس وإسرائيل الوسيلة الوحيدة لتجنب...مصرع 2 وإصابة 3 في انقلاب سيارة بالوادي الجديد
فن موج

محمد رياض يشارك في درة التاج عن رحلة التنمية والتعمير بسيناء

محمد رياض
محمد رياض

 

يشارك الفنان محمد رياض، في فيلم "درة التاج" للمخرج عبد الجواد إبراهيم، الذي يتناول رحلة التنمية والتعمير في سيناء بعد تطهيرها من الإرهاب.

ويشهد الفيلم طفرة غير مسبوقة في كافة المجالات والمشروعات والتنمية الشاملة والمستدامة لمنطقة شمال شبه جزيرة سيناء، واستثمارية ضخمة في مجالات الزراعة والثروة السمكية والصناعة والسياحة والإسكان والأمن والنقل والتعليم.

تدور أحداث الفيلم حول زيارة الفنان محمد رياض عددا من الأماكن السياحية والتنموية في سيناء التي تم تنفيذها خلال السنوات الأخيرة وأصبحت واقعا غير حياة أبناء سيناء وغير من وضع وشكل بوابة مصر الشرقية.

يشارك في الفيلم "درة التاج"، إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، ووزارة السياحة وعدد من مؤسسات الدولة.

محمد رياض الفنان محمد رياض محمد رياض تصريحات محمد رياض فيلم درة التاج درة التاج

فن موج