الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إيقاف مدرب ولاعبين.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 21 من...عاجل.. مدير المخابرات الأمريكية يتوجه لفلسطين المحتلة لاستكمال مباحثات هدنة...ضبط 270 تاجر مخدرات و38 متهما بأعمال البلطجة وهاربين من...شبانة: أخطاء العشري وراء الخسارة الكبيرة للاتحاد أمام الأهليياسمين عبدالعزيز تتناول البصل والفسيح على الهواء وتكشف كواليس أكلها...للقاء نتنياهو وعدد من المسؤولين.. مدير المخابرات الأمريكية يزور إسرائيل...العاهل الأردني: سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني لمعبر رفح يفاقم...أول تعليق من إنريكي عقب توديع دوري الأبطال: كرة القدم...
تكنولوجيا

أسعار ومواصفات إم جي ZS موديل 2024 في مصر

إم جي ZS
إم جي ZS

تعد سيارة إم جي ZS موديل 2024 أرخص سيارة SUV تقدمها علامة إم جي الصينية في السوق المصرية وهي متوفرة عبر 3 فئات من التجهيزات وبأسعار تبدأ من 975 ألف جنيه لأرخص طراز متوفر لدي الوكيل.

مواصفات إم جي ZS موديل 2024 في مصر

ودعمت السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي، وهو مكون من 4 سلندر، وبقوة 123 حصانا، و135 نيوتن/ متر من عزم الدوران، ويقترن المحرك بناقل حركة مكون من 4 نقلات.

وتحتوي السيارة الرياضية على نظام ترفيهي مكون من بلوتوث، وشاشة وسائط تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، ونظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوتية.

وتعد سيارة إم جي ZS موديل 2024 من السيارات الاقتصادية في استهلاكها للوقود، حيث تستهلك نحو 5،8 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وتضم سيارة إم جي ZS موديل 2024 باقة مميزة من التجهيزات ومنها مصابيح ضباب أمامية مع إضاءة نهارية LED، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي وجنوط رياضية، ومكيف هواء، ومصابيح أمامية هالوجين، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وإمكانية ضبط المرايا الجانبية كهربائيًا، وإمكانية تشغيل محرك السيارة دون مفتاح.

وحرصت علامة إم جي الصينية على تزويد السيارة بكافة أنظمة الأمان والسلامة أبرزها خاصية التوازن الإلكتروني، ومثبت للسرعة، وكاميرا خلفية، ووسائد هوائية أمامية وجانبية، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل مانعة للانغلاق، وحساسات ركن خلفية.

أسعار إم جي ZS موديل 2024 في مصر

ووفقًا للتغيرات السعرية الأخيرة والتي أعلنها الوكيل المحلي لعلامة إم جي الصينية في مصر تراجعت أسعار إم جي ZS موديل 2024 نحو 175 ألف جنيه، وجاء سعرها كما يلي

الفئة الأولى بسعر 975 ألف جنيه.الفئة الثانية بسعر مليون جنيه.الفئة الثالثة بسعر مليون و20 ألف جنيه.

ام جي إم جي ZS أسعار إم جي ZS سيارات أخبار السيارات

تكنولوجيا