الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...
فن موج

حقيقة تدهور حالة نجوى فؤاد الصحية بعد خروجها من المستشفى

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 27 أبريل، تعرضت الفنانة نجوى فؤاد، لوعكة صحية مفاجئة ونقلت على إثرها إلى المستشفى بمنطقة الدقي، وقامت بـ إجراء بعض الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية وخرجت على الفور.

وتواصل «الرأى العام»، مع أحد المصادر المقربة للفنانة نجوى فؤاد، وأكدت أن حالتها الصحية في تحسن، وأنها تعرضت لارتفاع في ضغط الدم، وقالت: «هي الحمدالله أحسن شوية عن الأول، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل»

 

الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد

 

وكانت تعرضت الراقصة نجوى فؤاد لأزمة صحية مفاجئة، وانتشر العديد من الأنباء التي تفيد بتدهور حالتها الصحية وأنها تخضع للعكاز أثناء المشي والكرسي المتحرك.

وكشف مصدر مقرب من الراقصة نجوى فؤاد لـ الرأى العام، عن أخر تطورات حالتها الصحية، وقالت: 'هي زي الفل، والكلام دة غير صحيح حالتها مستقرة، بتعمل جلسات علاج طبيعي فقط، بسبب ألم بسيط في ظهرها، ودة بسبب عرق النسا، ولم تخضع لأي عملية جراحية هذه الفترة.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة منة جلال منذ فترة صورة للفنانة نجوى فؤاد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقة: 'إشاعة سخيفة جدا أن أستاذة نجوى فؤاد في غيبوبة الكلام دة غلط والأخبار اللى نازلة مش مظبوطة، موضحًا: «كل اللى حصل أن أستاذة نجوى اكتشفت أن عندها عرق النساء وأثر على ظهرها والدكتور زود جرعة لها زيادة ليخفف الألم والمقصود من كلمة غيبوبة هي النوم عشان التعب رهيب».

وأضافت: 'أرجو من سيادتكم بلاش أذى نفسي للناس الكبار في السن أنتوا مش عارفين بتعملوا فيهم إيه بسبب الأخبار دي بجد أذى نفسى كفاية اللى الست فيه محدش بيكلمها ولا حد بيشغلها أرجوكم'.

نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد تطورات الحالة الصحية لنجوى فؤاد أزمة نجوى فؤاد الصحية

فن موج