الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
سياسة

لميس الحديدي: مصر تقود مفاوضات الساعات الأخيرة لحقن دماء الفلسطينيين|فيديو

لميس الحديدى
لميس الحديدى

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن مفاوضات الساعات الأخيرة التي تقودها مصر مع مختلف الجهات في الوقت الحالي لمحاولة التوصل لهدنة ولو مؤقتة هدفها حقن دماء الفلسطينيين وتبادل الأسرى والمحتجزين الإسرائيليين ووقف عملية اجتياح رفح وزيادة وتيرة دخول المساعدات للقطاع.

وأضافت لميس عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON: أن الوفد المصري في تل أبيب يناقش الوصول إلى هدنة، وغالبية أعضاء الحكومة وافقوا ما عدا الجانب المتطرف ممثلاً في وزير المالية الإسرائيلي الذي لوح بالاستقالة في حال إلغاء عملية رفح".

رد حماس

وتابعت: "الورقة وافق عليها من الجانب الإسرائيلي والآن في انتظار رد حماس في خلال 48 ساعة وهناك مسئولية مهمة على عاتق قادة حماس للوصول لهدنة يحتاجها القطاع بعد استشهاد 34 ألف فلسطيني، وذلك للتهدئة ليس فقط من أجل عملية رفح لكن القطاع منهك وهناك 34 ألف شهيد".

اجتياح رفح أعضاء الحكومة الإسرائيليين الإعلامية لميس الحديدي المحتجزين الإسرائيليين تل أبيب عملية اجتياح رفح

سياسة