الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
حوادث

مصرع عروسين ومصور في انقلاب سيارة داخل ترعة بقنا

سيارة الاسعاف - أرشيفية
سيارة الاسعاف - أرشيفية

لقي عروسان ومصور مصرعهم، منذ قليل، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بقرية دندرة التابعة لمركز قنا.

 

انقلاب سيارة داخل ترعة بقنا

 

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بقرية دندرة بمركز قنا.

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع أحمد عبدالعليم أبوبكر، 20 عامًا، وهناء سعيد أبو بكر، 17 عامًا، عروسين، ومحمود هاشم، 17 عامًا، مصور، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بقرية دندرة بمركز قنا.

جرى نقل الجثث إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

حادث مروري

حوادث