الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سعر بيجو 2008 كسر زيرو في مصرأسعار البقوليات اليوم الاثنين 13-5-2024 في أسواق ومحال محافظة قناعلاء ميهوب مديرًا رياضيًا لمودرن فيوتشررئيس الوزراء يتابع استعدادات مؤتمر الاستثمار مع الاتحاد الأوروبي وأوجه...فيفا يرد على اتحاد الكرة بشأن أزمة الشيبي والشحاتوزير التعليم يتابع امتحانات صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بالجيزةعاجل| حماس: ندين موقف بايدن وتراجعه عن نتائج الجولة الأخيرة...زوجة لا تقوم بأعمال المنزل وزوجها يهدد بطلاقها.. أمينة الفتوى...معلق مواجهة الأهلي والمحلة يعتذر بعد انفعاله في المباراةحكم تركيب الأظافر وهل تعتبر من الوصل؟القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ونهضة البركانتعرف على كيفية التسجيل في تكافل وكرامة والأوراق المطلوبة
فن موج

أفلام موسم عيد الفطر، ”أسود ملون” يتذيل الإيرادات ويحقق هذا الرقم أمس

فيلم أسود ملون
فيلم أسود ملون

لا يزال فيلم اسود ملون بطولة الفنان بيومي فؤاد والفنانة رنا رئيس يتذيل الإيراد اليومي لأفلام السينما المصرية في شباك تذاكر دور العرض السينمائي، مواصلا أرقامه الضعيفة منذ طرحه بالتزامن مع موسم عيد الفطر المبارك الماضي.

فيلم أسود ملون

وحقق فيلم أسود ملون أمس الأحد إيرادات بلغت 12.214 جنيه فقط ليحل في المركز الرابع بعد أفلام بعد "شقو"، "فاصل من اللحظات اللذيذة"، "عالماشي".

قصة فيلم أسود ملون

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي من خلال قصة فتاة تعاني من مشكلات عاطفية وتعمل في مجال تصميم حفلات الزفاف، وتلتقي مع طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية وخلال رحلتها العلاجية تلتقي مع شاب يعاني من أزمات في حياته.

أبطال فيلم أسود ملون

ويشارك في بطولة فيلم أسود ملون كل من منة عرفة، عصام صاصا، محمد كيلاني، أحمد فتحي، محمود حافظ، ميس حمدان، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي.

 

فيلم أسود ملون قصة فيلم أسود ملون أبطال فيلم أسود ملون أسود ملون رنا رئيس بيومي فؤاد

فن موج