الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الفيوم يتابع تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجيمصدر: لا صحة لما تداولته وسائل إعلام إسرائيلية بشأن التنسيق...بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع مدرب مفاجأةبدءا من اليوم، السكة الحديد تعيد تشغيل هذه الخطوط‏شركة الاتصالات الفلسطينية تعلن عن انقطاع خدمات الإنترنت الثابت في...الداخلية تعلن تفاصيل التقديم بمعهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الشروط...وفاة شاب صعقًا بالكهرباء في مزرعة سمكية ببورسعيدمحافظة المنوفية: مكافأة مالية للعاملين بكل المراكز التكنولوجية لدعمهم على...مصدر رفيع المستوى: الرئيس السيسي يتابع تطورات الأوضاع في غزة...الأمم المتحدة تدعو لاستئناف توصيل المساعدات إلى غزة مع استمرار...إجلاء آلاف المواطنين في كندا جراء انتشار حرائق الغاباتوكيل الشيوخ: الاستثمار الرياضي توجه استراتيجي.. ونعيش العصر الذهبي للشباب
اقتصاد

خطوات وإجراءات الحصول على شهادة بيانات منشأة صناعية بالجيزة

مراكز التكنولوجيا لخدمة المواطنين بالجيزة
مراكز التكنولوجيا لخدمة المواطنين بالجيزة

يررصد الرأى العام لقرائه خطوات وإجراءات ومستندات الحصول على خدمة استخراج شهادة بيانات منشأة صناعية في محافظة الجيزة والتي تتم من خلال تقدم راغب الخدمة للمراكز التكنولوجي بمحافظة الجيزة، وفي السطور التالية نسرد أبرز الإجراءات والخطوات التي يجب اتباعها للحصول على الخدمة.

أولًا: خطوات الحصول على شهادة بيانات صناعية بالجيزة..
-تقديم الطلب من خلال مالك المنشأة أو الوحدة أو وكيل أعمال (بتوكيل رسمي موثق).
-عدم وجود مستحقات متأخرة.
ذكر المخالفات إن وجدت.

ثانيًا: المستندات المطلوبة..

-صورة بطاقة الرقم القومي.
-خطاب الجهة الموجه لها شهادة البيانات ومذكور بها ما المطلوب بيانه من الإدارة المحلية.
-إيصال سداد الرسوم.


ثالثًا: الإجراءات.

-ملء النموذج الخاص بالخدمة.
-تقديم المستندات المطلوبة للخدمة.
-سداد رسوم الشهادة.
-بعد البحث في واقع سجلات الإدارة المختصة تعتمد الشهادة بتأشيرة من رئيس الحي ورئيس الإدارة المختصة.
-تسديد فرق الرسوم (إن وجد) وتلقي الخدمة.

المراكز التكنولوجية

وتقدم المراكز التكنولوجية بمحافظة الجيزة، عشرات الخدمات، منها الخدمات العقارية، وخدمات تراخيص المباني، وخدمات تراخيص المحلات، وخدمات توصيل المرافق (كهرباء، مياه، غاز)، وغير ذلك من خدمات.

أماكن مراكز تكنولوجية بالجيزة

وتضم محافظة الجيزة مراكز تكنولوجية، أبرزها في أحياء (العجوزة، والدقي، وبولاق الدكرور، والعمرانية، وجنوب الجيزة، والهرم، والوراق، وكرداسة)، ومراكز ومدن (الواحات البحرية، والبدرشين، والحوامدية، وأطفيح، والصف، وأوسيم، ومنشأة القناطر، وأبو النمرس).

 

العجوزة العجوزة والدقي العمرانية المراكز التكنولوجية جنوب الجيزة حسن شاكوش محافظة الجيزة

اقتصاد