الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كان بيدافع عنها.. زوج ينهي حياة عامل بطعنات في الإسماعيليةاحذر.. هؤلاء الاطفال أكثر عرضة للإصابة بالسمنةد.حماد عبدالله يكتب: إستدعاء القوة الكامنة لشعب...أشرف زكي يكشف سبب أزمته مع طارق الشناوي: لن أتنازل...فرنسا: الادعاء يطالب بتوقيع عقوبات بالسجن في حادث سكة حديد...خالد الغندور: الجميع يتفنن في نقد حسام حسن وأطالب القطبين...مدرب برشلونة السابق: كنت قريبا للغاية من تدريب أحد الفرق...رحيل جالاردو عن تدريب الاتحاد السعوديإبراهيم حسن: حسام قال إن الدوري لم يفرز مواهب جديدة...الانتخابات الأمريكية.. استطلاع للرأى يظهر تقدم ترامب على بايدن فى...أبرز تصريحات كيكي سيتين مدرب برشلونة الأسبقمواعيد أبرز وأهم مباريات اليوم الثلاثاء 14-5-2024 والقنوات الناقلة
حوادث

حبس تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية في الشرقية

حبس
حبس

قررت النيابة العامة حبس تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية في الشرقية، وذلك ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

ضبط تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية فى الشرقية

تابعت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" بشأن سرقة دراجة نارية من أمام إحدى محطات السكك الحديدية بالشرقية.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة 4 أشخاص، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب "قطع الأسلاك".

 

وأقروا بارتكاب (4) وقائع بذات الأسلوب وأرشدوا عن الدراجات المستولى عليها وأجزاء من الدراجة النارية المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

 

وزارة الداخلية موقع فيس بوك محطات السكك الحديدية

حوادث