الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
حوادث

أغرقته في إناء، تفاصيل صادمة في واقعة قتل رضيع على يد والدته بالجيزة

حبس سيدة
حبس سيدة

تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات في جريمة قتل سيدة لطفلها حديث الولادة، بعدما حملته سفاحا، دون علم أهلها خوفا من افتضاح أمرها في إمبابة بالجيزة.

وكان الأهالي عثروا على جثة طفل رضيع ملقي بجانب الرصيف أمام سنترال الوراق بشارع ترعة السواحل، أرض الجمعية، بنطاق دائرة قسم إمبابة بالجيزة، فقاموا باستدعاء الشرطة، وتبين أن الطفل حديث الولادة متوفى وبه الحبل السري، وقامت الشرطة بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالواقعة لتحديد هوية المتهم.

تحريات البحث الجنائي كشفت أن المتهمة حملت سفاحًا، وأخفت أمرها عن أهلها، فتوجهت إلى المرحاض، ووضعت حملها بإنجاب طفلها وخشية افتضاح أمرها وضعته داخل إناء وغمرته بالمياه، حتى تيقنت من مفارقته الحياة، لتضع جثمانه في كيس بلاستيك، وتغادر مسكنها مستقلة دراجة آلية، وفي غفلة من قائدها ألقت بجثمان طفلها على الطريق العام.

وتم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الجريمة بحق الطفل خشية افتضاح أمرها.

وأحالت النيابة العامة المتهمة إلى محكمة الجنايات العاجلة التي أصدرت قرارها بتأجيل المحاكمة لجلسة 27 مايو للاطلاع.

 

سنترال الوراق دائرة قسم إمبابة اخبار الحوادث

حوادث