الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأندية المتأهلة لدوري القسم الثاني بالموسم الجديد 2024-2025توريد 77 ألف طن قمح للشون والصوامع بالقليوبيةتبدأ السبت.. محافظ بني سويف يتابع استعدادات التعليم لامتحانات الاعداديةوزير التعليم العالي يغادر إلى لندن للمُشاركة في فعاليات ...ليلى تخلع زوجها بسبب التكييف: بيخليه على 15 وبيجبلي بردوزير التعليم العالي يغادر إلى لندن للمشاركة بفعاليات المنتدى العالمي...بدء توافد القادة العرب إلى مقر انعقاد القمة العربية 33مدبولي يُوجه بسرعة إنهاء منظومة النقل الذكي على الطرق السريعة...كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي قبل موقعة الترجيأمير قطر يصل البحرين للمشاركة في الدورة العادية الثالثة والثلاثين...وصول ولي العهد السعودي إلى المنامة للمشاركة في القمة العربيةموسكو ترحب باستعداد بكين للمساعدة في التسوية السياسية للأزمة في...
تعليم

أخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها بأيام

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يقدم الرأى العام خدمة موجز أخبار التعليم لكل متابعيه، إذ شهدت أخبار التعليم اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 العديد من الأحداث، سواء في التعليم العالي أو ما قبل الجامعي، وكان أبرزها: قبل الاختبارات بأيام.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات بـ التربية والتعليم| خاص.

قبل الاختبارات بأيام.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات بـ التربية والتعليم | خاص

كشف الدكتور رمضان محمد رمضان، مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للتقييم والامتحانات ومدير المركز القومي للامتحانات، أنه تم اختراق حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خلال الساعات الماضية.

وقال مساعد وزير التربية والتعليم في تصريح خاص لـ الرأى العام، إن الحساب الرسمي الخاص به يرسل رسائل من ماسنجر للأشخاص لطلب تحويل مبالغ مالية، مشيرًا إلى أنه سيحاول خلال الساعات القادمة استيراد حسابه الرسمي، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

التعليم تعلن شروط التقديم لمدير وحدة ضمان جودة التعليم الفني

أعلنت الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني بـ وزارة التربية والتعليم، الحاجة لمدير للوحدة المركزية لتحسين وضمان جودة التعليم الفني (CEQAT)، موضحا المهام العام للوظيفة، حيث يقوم شاغل هذه الوظيفة بإدارة الوحدة المركزية لتحسين وضمان جودة التعليم الفني لتحقيق غاياتها التي تتمثل في وضع وتفعيل نظام لإدارة وضمان الجودة في مدارس التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بهدف تخريج كفاءات تتناسب مع متطلبات سوق العمل، حيث يتم ذلك بالتنسيق مع الجهة المعنية بضمان جودة واعتماد التعليم والتدريب التقني والفني والمهني.

وأضافت وزارة التعليم، في خطاب لها يقدم الدعم المستمر لمدارس التعليم الفني للتنفيذ الفعال لنظام إدارة الجودة، ومتابعة أداء المدارس وفقًا لنظام إدارة الجودة المحدد من قبل الوزارة، وتحليل نتائج تقارير متابعة تنفيذ خطط الجودة وتقييمها، ورفع التوصيات لصناع القرار بالوزارة بناءً على نتائج تقارير المتابعة والمراجعة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بتمويل 15 ألف يورو سنويًا.. فتح باب التقدم لمنحة سفر شباب الباحثين من الجامعات المصرية

أعلنت هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار، فتح باب التقدم لـ منحة سفر شباب الباحثين ضمن مشروع بحثي (GE-SEED)، بتمويل يصل إلى 15 ألف يورو في السنة، للباحثين من الجامعات والمراكز البحثية المصرية.

وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيان منذ قليل، إن الهدف الرئيسي يمثل لهذا البرنامج في تشجيع الشراكات بين الجانبين وتعزيز التعاون بين فرق البحث المصرية والألمانية وبالأخص شباب الباحثين وطلاب الماجستير والدكتوراه، وذلك في إطار مشروع بحثي مقدم من الجانبين لمدة تصل إلى عامين، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تبدأ 14 مايو.. تجارة حلون تعلن جداول امتحانات نهاية العام 2024

أعلنت كلية التجارة وإدارة الأعمال بـ جامعة حلوان، جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024 حتى يكون الطلاب على علم بها، لكي يبدؤون مراجعة المقررات الدراسية، مشيرة إلى أن امتحانات الفرقة الأولى سوف تبدأ يوم السبت 18 مايو المقبل بمادة إدارة عامة، أما الفرق الدراسية الأخرى ستبدأ يوم 14 مايو.

ويتساءل الكثير من طلاب كلية التجارة بـ جامعة حلوان، عن جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لجميع الفرق الدراسية حتى يكونوا على علم بها، لكي يستعدون لأداء الامتحانات من خلال المذاكرة والمراجعة أكثر من مرة حتى يحصلون على تقديرات مرتفعة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اخبار التعليم التعليم العالى التربية والتعليم اخبار التعليم اليوم التعليم

تعليم