الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأندية المتأهلة لدوري القسم الثاني بالموسم الجديد 2024-2025توريد 77 ألف طن قمح للشون والصوامع بالقليوبيةتبدأ السبت.. محافظ بني سويف يتابع استعدادات التعليم لامتحانات الاعداديةوزير التعليم العالي يغادر إلى لندن للمُشاركة في فعاليات ...ليلى تخلع زوجها بسبب التكييف: بيخليه على 15 وبيجبلي بردوزير التعليم العالي يغادر إلى لندن للمشاركة بفعاليات المنتدى العالمي...بدء توافد القادة العرب إلى مقر انعقاد القمة العربية 33مدبولي يُوجه بسرعة إنهاء منظومة النقل الذكي على الطرق السريعة...كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي قبل موقعة الترجيأمير قطر يصل البحرين للمشاركة في الدورة العادية الثالثة والثلاثين...وصول ولي العهد السعودي إلى المنامة للمشاركة في القمة العربيةموسكو ترحب باستعداد بكين للمساعدة في التسوية السياسية للأزمة في...
فن موج

ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحي

ميريام فارس
ميريام فارس

احتفلت الفنانة ميريام فارس، بعيد أحد الشعانين أمس الأحد، وذلك بصحبة أولادها، التي حرصت على إقامة طقوس العيد معهم، بالإضافة إلى تعليمهم دينهم المسيحي.

ونشرت أمس ميريام فارس مجموعة صور وفيديو، تجمعها بأولادها أثناء احتفالهم بعيد أحد الشعانين، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت: هوشعنا الآتي بإسم الربّ.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Myriam Fares‎‏ (@‏‎myriamfares‎‏)‎‏

ميريام فارس

وكان هناك فيديو من ضمن المنشور التي نشرته ميريام فارس، متضمنا تعليمها لنجلها طقوس الصلاة في دينهم، مما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

ميريام فارس

حلم ميريام فارس


وسبق، وكشفت ميريام فارس حلمها وهدفها في الفن، مشيرةً إلى أنها كانت تهدف لتوحيد الشعوب العربية عبر فنها والوصول للعالمية.

وقالت ميريام فارس خلال تصريحات تليفزيونية: أنا مبسوطة إن الموسيقى الخاصة بي اتخطت حدود الوطن العربي وده اللي كنت بحلم بيه من وأنا صغيرة إني أوحد الشعوب العربية بفني وكان عندي سؤال اسأله "ليه لما اروح لبلد عربي لازم اخد فيزا؟" كان عندي على طول السؤال ده.

وأضافت: وقولت لما أكبر هوحد الشعوب بفني وديه كانت رسالتي، وكان حلمي الأكبر فني يطلع برا حدود الوطن العربي وهذا هو الشيء اللي صار واللي حلمت بيه، وسعيدة كتير.

أعمال ميريام فارس

يشار إلى أن ميريام فارس، طرحت الفترة الماضية أحدث أغانيها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعنوان تزلزلها، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات وألحان يوسف الهماني، وتوزيع موسيقى حسام الدين، وميكس ماستر طيف عادل.

وأطلقت ميريام فارس، أغنية تزلزلها، في شكل الفيديو كليب، من إخراجها، وتضمنت لقطات من حفلها ضمن موسم الجيمرز في السعودية.

أغنية تزلزلها

وجاء كلمات أغنية تزلزلها، كما يلي: إذا البنية حبت تبيع هالكون، ما يهم من تحبه كان ما يكون، وإذا زعلت تجيبك وين ما تكون، خط بالك ترى من كيد البنية، دير بالك ترى من كيد البنية، تدق القاع تزلزلها، أنا بيني وبينك أخلى عشرة، وأحبك كد هذا الكون وعشرة، ابنية وبصير بالرجال عشرة، والحوان اسحبه للمنية، أدق القاع أزلزلها، أدق القاع أزلزلها، قُلت قصر المحبة لأجلها أبني، وحلمت بيك إند أبو ابني، بلعبك هدمتلي كل ما أبني، ولك مليون ما قدروا عليه، أدق القاع أزلزلها.

فن

فن موج