الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
تعليم

تعرف على موعد امتحانات نهاية العام 2024 للطلاب المصريين في الخارج

طالبات
طالبات

يتساءل الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي، عن موعد امتحانات نهاية العام 2024 للطلاب المصريين في الخارج حتى يبدأوا مراجعة المقررات الدراسية، والاجتهاد في المذاكرة من أجل الحصول على درجات مرتفعة.

امتحانات نهاية العام 2024 للطلاب المصريين في الخارج

ولذلك يقدم الرأى  العام موعد امتحانات نهاية العام 2024 للطلاب المصريين في الخارج، والذي جاء على النحو التالي:-

من المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024 للطلاب المصريين في الخارج يوم 18 مايو، وفقًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي.

وفي وقت سابق، كشف الدكتور رمضان محمد رمضان، مدير المركز القومي للامتحانات ومساعد وزير التعليم لشئون التقييم والامتحانات، تفاصيل تعرض حسابه لاختراق وقرصنة من قبل مجموعة من الهاكر، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يتم التوصل لهوية سارق الحساب أو استرداده.

وأضاف رمضان خلال حديثه لـ الرأى العام أنه تفاجأ بتعرض حسابه لاختراق، وأن الهاكر الذي أجرى عملية الاستيلاء على صفحته، طلب من أصدقائه مبالغ مالية وذلك عبر رقم خاص به على إحدى شركات الاتصالات بخدمة كاش، مناشدًا الجميع بعدم الاستجابة لتلك الرسائل.

وعما إذا كان قد استغل الهاكر منصب مدير المركز القومي للامتحانات، في الاستيلاء على الأموال أو تسهيل عمله، أشار رمضان إلى أنه طلب مبالغ مالية، ولم يستغل منصبه كمدير للمركز القومي للامتحانات، ولا علاقة للهاكر بالثانوية العامة، لاسيما أن هناك مانع يحول دون إشرافه لهذا العام بالثانوية العامة.

امتحانات المصريين في الخارج مراجعة المقررات الدراسية درجات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي

تعليم