الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
سياسة

مدبولي: هناك فرص واعدة للتعاون بين مصر وبيلاروسيا في عدة مجالات

الرأي العام

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن مصر قدمت حزمة من الحوافز والتسهيلات لتعزيز المشاركة الاقتصادية للقطاع الخاص.

وأضاف رئيس الوزراء، خلال منتدى الأعمال المشترك مع الجانب البيلاروسي، بحضور رئيس الوزراء البيلاروسي، أن البلدين لديهما حرص على دعم العلاقات الثنائية في الكثير من المجالات.

ولفت إلى أن هناك فرص واعدة للتعاون بين البلدين في الكثير من المجالات، وذلك في دور أهمية القطاع الخاص، وأن هذا يساعد في تحقيق التنمية المستدامة وتوفير فرص العمل.

وأشار إلى أن ما حدث في العالم أثر على الأعمال، فـ القطاع الخاص له دور في المرور من الأزمات، وأن هناك فرص واعدة للتعاون بين مصر وبيلاروسيا في عدة مجالات.

مصر وبيلاروسيا

سياسة