الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
فن موج

تعرف على تفاصيل فيلم كابتن جاك لـ محمد ثروت

محمد ثروت
محمد ثروت

يستعد الفنان محمد ثروت، لخوض أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "كابتن جاك"، والذي انتهى من تصويره خلال الأيام الماضية.

أبطال فيلم “كابتن جاك”

ويضم فيلم “كابتن جاك” مجموعة من النجوم أبرزهم محمد ثروت، مي سليم، بيومي فؤاد، محمد لطفى، حجاج عبد العظيم، ويزو، ليلى عز، سامي مغاوري وتأليف عمرو الطاورطى وإخراج شادي علي.

أحداث فيلم “كابتن جاك”

وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول كابتن جاك الذي يكلف لحل سلسلة من الجرائم الغامضة التي تدور في الكثير من دول العالم، لكنه يتسبب في الكثير من المواقف الطريفة أينما ذهب.

أعمال ينتظرها محمد ثروت خلال الفترة المقبلة

ومن جانبه، يستعد محمد ثروت لتصوير فيلم "رى ستارت" مع النجم تامر حسني والنجمة هنا الزاهد وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.
 

كما ينتظر عرض فيلم "أصل الحكاية" تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال محمد ثروت

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد ثروت مسلسل" سر إلهي"، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي،وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

فن

فن موج