الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
فن موج

نجل الفنان هاني عصر باكيا خلال دفن جثمانه بالمنوفية: عايز بابا| صور

انهيار نجل هاني عصر أثناء تشييع جنازته بالمنوفية
انهيار نجل هاني عصر أثناء تشييع جنازته بالمنوفية

شيّع المئات من أبناء محافظة المنوفية، وزملاء وأصدقاء هاني عصر الفنان والإعلامي الشاب، جثمانه إلى مقابر العائلة منذ قليل بمسقط رأسه في قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون، وسط حالة كبيرة من الحزن بين كافة المشيعين.

جنازة الفنان والإعلامي الشاب هاني عصر بالمنوفية

وأبكى أحد أبناء هاني عصر الحضور، بسبب حديثه عن والده الراحل أثناء الدفن وتصميمه على الوقوف على قبره، قائلا بالبكاء: عايز بابا، ووقف المئات من أبناء محافظة المنوفية يدعون للشاب الراحل بالدعاء، ولأهله الصبر والسلوان.

وصرحت جهات التحقيق بدفن جثمان الفنان والإعلامي الشاب هاني عصر، بعد انتهاء الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة، ونقلت أسرته الجثمان من القاهرة للمنوفية، مسقط رأس العائلة لتشييع الجثمان.

وفاة الفنان والإعلامي الشاب هاني عصر

وتوفي هاني عصر مقدم البرامج على العديد من القنوات الفضائية الخاصة، والذي شارك في عدة أعمال تلفزيونية أشهرها راجل وست ستات مساء أمس بعد غيبوبة دامت لمدة تقارب 14 يوما، داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

جنازة الفنان والإعلامي الشاب هاني عصر بالمنوفيةجنازة الفنان والإعلامي الشاب هاني عصر بالمنوفيةجنازة الفنان والإعلامي الشاب هاني عصر بالمنوفيةجنازة الفنان والإعلامي الشاب هاني عصر بالمنوفية

ووجهت أسرة الفنان ومقدم البرامج هاني عصر، اتهامات بالإهمال للطبيب مجري العملية والتخدير بغلق مجرى التنفس له أثناء إجراء عملية اللحمية، ومنع وصول الأكسجين للمخ، حيث دخل على إثرها في غيبوبه لم يستيقظ منها وتوفي بعد 14 يوما.

وهاني عصر يبلغ من العمر 45 عاما، من قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أب لطفلين، وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي محافظة المنوفية لوفاته، لما يتمتع به من سمعة طيبة وسيرة حسنة.

هاني عصر وفاة هاني عصر مقدم البرامج هاني عصر جنازة هاني عصر وفاة الفنان هاني عصر

فن موج