الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فن موج

عائشة بن أحمد: تأثرت بزيارتي لمستشفى سرطان الأطفال من أجل التحضير لمسلسل بدون سابق إنذار

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

أعربت الفنانة عائشة بن أحمد عن سعادتها بردود الأفعال القوية، حول مسلسل بدون سابق إنذار، لافتة إلى أنه عمل توعوي يهم كل أسرة، لأنه لأول مرة يتناول إصابة الأطفال بالأورام الخبيثة.

وأضافت عائشة بن أحمد خلال لقائها في تصريحات تلفزيونية لها، أنها كانت تتمنى التعاون مع المخرج هاني خليفة، من قبل ولكن لم تتاح لها الفرصة، مشيرة إلى أن مسلسل بدون سابق انذار جمعها معه كمخرج، وممثل في وقت واحد والتي جاءت عن طريق الصدفة قائلة: مكنش المفروض هيمثل دي جت صدفة وقولناه تعالى بقى لمنطقتنا وهو ممثل شاطر ومخرج عبقري.

وأشارت إلى أنها جمعتها كيمياء كبيرة مع الفنان آسر ياسين، وخاصة أنهما تجمعهما نفس المدرسة في التمثيل، وكانوا يدعمون بعضهم أثناء تصوير مشاهد الماستر سين، مشددة على الموهبة الكبيرة للطفل سليم، الذي لفت الأنظار، وكان هدف المسلسل هو تعاطف الجمهور معه.

واوضحت عائشة بن أحمد أن المسلسل تضمن العديد من مشاهد الماستر سين لها، من بينهم مشهد المواجهة مع آسر ياسين، ولحظة اكتشاف إصابة ابنهما بمرض السرطان، بالإضافة لمشهد اللعب مع الطفل سليم والذى جعلها تبكي أثناء قراءة السيناريو.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق انذار من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، اسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرين من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

فن

فن موج