الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
منوعات

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 2 مايو 2024: مشكلة عاطفية

برج العقرب
برج العقرب

برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر) من الأبراج المائية، ومن أبرز صفاته، الشك، والوصول إلى أهدافه ده النظر إلى مصلحة الآخرين، الرغبة في الانتقام من الأعداء.

ونستعرض توقعات برج العقرب وحظك اليوم الخميس 2 مايو 2024 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي خلال السطور التالية.

برج العقرب وحظك اليوم الخميس 2 مايو 2024

توجد مشكلات بسيطة في الحياة العاطفية وتحتاج إلى حلها اليوم، النجاح المهني سيكون هناك أيضًا، ستكون صحتك وثروتك رائعة اليوم.

برج العقرب وحظك اليوم عاطفياً

بعض علاقات الحب التي كانت على وشك الانفصال ستحصل على فرصة جديدة للحياة، لا تتخلى عن القضايا المتعلقة بالأنا وتأكد من توفير المساحة الشخصية المناسبة للحبيب، سيعود حبيبك السابق إلى حياتك، لكن يجب على مواليد برج العقرب المتزوجين ألا يتركوا ذلك يؤثر على الحياة الزوجية.

برج العقرب وحظك اليوم صحيا

فكر في دمج تمارين اليقظة الذهنية أو جلسة تأمل قصيرة في يومك للتحكم في مستويات التوتر. النشاط البدني، حتى المشي السريع، يمكن أن يساعد أيضًا في إطلاق الطاقة المكبوتة وتحسين مزاجك العام.

برج العقرب مهنيا

قد يكون من الصعب جدًا التعامل مع بعض التحديات في العمل، قم بالرد على المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني بأثر فوري لأنها يمكن أن تكون ذات أهمية كبيرة.

توقعات برج العقرب خلال الأيام المقبلة

لا تبالغ في الإنفاق لأن الهدف هو الادخار لليوم الصعب، الجزء الثاني من اليوم جيد لشراء سيارة، ولكن تأكد من حصولك على المال في الصندوق.

ابراج

منوعات