الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منيرة المهدية.. اكتشفها محمد عبد الوهاب عام 1948.. أول امرأة...سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة التجمع بالتحقيقات: مخطفتهاش ومكنش...تنظيم ندوة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية لممثلي مراكز الشباببمشاركة السيسي.. قادة وضيوف القمة العربية بالبحرين يلتقطون الصور التذكاريةالأحد المقبل.. قضايا الدولة تضع حجر الأساس للمقر الجديد بالإسماعيليةبالورود.. استقبال حافل لـ الزعماء العرب قبيل انطلاق القمة العربية...على هامش قمة المنامة أبو الغيط و السكرتير العام...وزارة الشباب ومعهد التخطيط يختتمان برنامجين تدريبيينشاهد، ترحيب كبير من ملك البحرين للرئيس السيسي بمقر القمة...في ذكراه.. 5 مرات ينفى فيها اثناسيوس الرسولي عن كرسيه...انتظار مبارك: قرب عيد الأضحى 2024 وتفاعل المسلمينالاحتفال بالإبداع والابتكار: جوائز هواوي XMAGE 2024 تُقدم أربع فئات...
فن موج

بأمر الطبيب.. أحمد رزق ممنوع من الكلام بعد إجراء جراحة في الفك | التفاصيل الكاملة

أحمد رزق
أحمد رزق

تعرض الفنان أحمد رزق لوعكة صحية نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات، بعد مشاركته في مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة، والذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي 2024، ونستعرض لكم خلال السطور التالية، التفاصيل الكاملة لتعرض أحمد رزق لوعكة صحية.

تفاصيل الحالة الصحية لأحمد رزق بعد إجراؤه عملية جراحية

علم الرأى العام من مصادره الخاصة، أن الفنان أحمد رزق أجرى أمس عملية جراحية، عبارة عن زراعة عضم في الفك، وخرج من المستشفى اليوم، بعدما سمح له الطاقم الطبي بذلك.

وحرصا على تحسين حالته الصحية، أوضح المصدر، أن الطبيب المختص منعه من الكلام.

وقد كشف رزق منذ فترة خلال حوارة مع الرأى العام أن تغيير صوته في مسلسل بيت الرفاعي، قد تسبب في أزمة له في الحنجرة، وقد حقق رزق نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمة شخصية فاروق والذي تفاعل معه عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا والنقاد.

وشارك رزق في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب وشارك فيه كل من محمود عبدالمغني، بسمة، إدوارد، وفاء عامر، نهلة سلامة وآخرين.

وعلى مستوى السينما فكان آخر أعماله فيلم 200 جنية، تأليف أحمد عبدالله وإخراج أحمد أمين والذي شهد عودة إسعاد يونس مرة أخرى للسينما وشارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم منهم هاني رمزي، ليلى علوي، مي سليم، أحمد السقا، أحمد أدم، أحمد السعدني، دينا فؤاد، وآخرين.

وعلى مستوى المسرح فقد شارك في مسرحية ميمو، تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، وشارك في العمل كل من أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي المرغني، هنا شيحة، نور إيهاب، وعرضت ضمن فعاليات موسم الرياض والتي شهدت حضور جماهيري ضخم، وفي 2022 قدم مسرحية الوش التاني.

أحمد رزق الحالة الصحية لأحمد رزق الفنان أحمد رزق موسم رمضان الماضي 2024 أزمة أحمد رزق الصحية حالة أحمد رزق الصحية

فن موج