الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
اقتصاد

حملة مقاطعة الأسماك: الأسعار تراجعت بنسبة 40% خلال 10 أيام

حملة مقاطعة شراء الأسماك ببورسعيد
حملة مقاطعة شراء الأسماك ببورسعيد

قال وسام الصفتي، منسق حملة مقاطعة شراء الأسماك ببورسعيد، إن الحملة أتت ثمارها بالفعل وانخفضت الأسعار بالفعل في الفترة الأخيرة.

وأضاف منسق حملة مقاطعة الأسماك، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية dmc، مساء الجمعة، أن أسعار الأسماك تراجعت بنسبة 40% خلال 10 أيام، حيث أن السمك البوري تراجع من 180 جنيهًا، إلى 110 جنيهات.

حملة خليها تعفن

وأشار وسام الصفتي، إلى أن الحملة جاءت نتيجة الارتفاع الكبير في أسعار الأسماك قبيل شهر رمضان الماضي.

وتابع: «بدأت الحملة عبر صفحات السوشيال في بورسعيد لمدة أسبوع، وفي اليوم الثاني انضمت محافظات، الإسكندرية ودمياط والإسماعيلية والسويس للمقاطعة، وخلال 4 أيام وصل عدد المحافظات المقاطعة لشراء الأسماك إلى 25 محافظة».

وأكد أن إدخال سلع أخرى للمقاطعة، مثل الدجاج والبيض بالتنسيق بين المحافظات، لتكون إنذار خطر لمحتكري السلع.

وأوضح أن سعر كرتونة البيض تراجع من نحو 170 جنيهًا إلى نحو 110 جنيهات، خلال أسبوع من المقاطعة.

حملة مقاطعة الاسماك حملة مقاطعة الاسماك

اقتصاد