الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فن موج

تفاصيل مسلسل 4 Emily in Paris بعد الإعلان عن عرضه على Netflix

مسلسل 4 Emily in Paris
مسلسل 4 Emily in Paris

أعلنت منصة Netflix، تفاصيل مسلسل 4 Emily in Paris، عبر فيديو ظهر فيه أبطال العمل وهم يصفون الجزء الجديد في كلمات بسيطة.

موعد عرض مسلسل 4 Emily in Paris على Netflix

وكشفت منصة Netflix، موعد عرض مسلسل 4 Emily in Paris والذي يعرض بطريقة مختلفة هذه المرة على جزئين، يعرض الأول ابتداءً من 15 أغسطس، والثاني في 12 سبتمبر.

مؤلف 4 Emily in Paris يكشف التفاصيل

وقال مؤلف المسلسل دارين ستار في جزء من إعلان Netflix: تجد إميلي نفسها أمام جدول سفر مزدحم في الموسم الرابع من إميلي في باريس، وتبدأ الرحلة من جبال الألب الفرنسية إلى ساحات روما، وسيتعرف المشاهدون بشكل غير مباشر على مواقع جديدة مذهلة من خلال عيون إميل، وهناك شخصيات جديدة، والمزيد من الدراما والرومانسية، ولغة جديدة تمامًا لتجربتها وإتقانها في 4 Emily in Paris.

مسلسل 4 Emily in Paris

قصة مسلسل 4 Emily in Paris

وتدور أحداث العمل، منذ الجزء الأول حول قصة فتاة أمريكية متخصصة في التسويق عبر السوشيال ميديا ترسلها الشركة التي تعمل بها، إلى أحد فروعها في باريس، وتنقلب حياتها بين الانبهار بجمال المدينة والمشاكل المهنية والعاطفية التي تقع فيها.

فريق عمل مسلسل 4 Emily in Paris

ويشارك في مسلسل 4 Emily in Paris العديد من الممثلين العالميين منهم، ليلى كولينز، لوكاس برافو، كاميل رازات، أشلي بارك، لوسيان لافيسكونت، فيليبين لوروا بوليون، كايت والش، وليام أبادي، صامويل أرنولد، جان كريستوف بوفيت، كيفين دياس، وغيرهم من النجوم.

آخر أجزاء مسلسل Emily in Paris

وأظهرت أحداث الموسم الثالث من مسلسل Emily in Paris، حيرة إيميلي في الاختيار، الذي ستأخذه، بشأن حياتها في باريس، إذ وجدت نفسها في نهاية الموسم الثاني بين مفترق طرق وعدة صراعات داخلية، وحيرة شديدة من أجل أخذ القرار بالبقاء في باريس أو العودة ومن الواضح أنها في الجزء الرابع ستسافر إلى أكثر من بلده.

Emily in Paris 4 Emily in Paris مسلسل 4 Emily in Paris مسلسل Emily in Paris netflix

فن موج