الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
برلمان

طلب إحاطة بشأن ارتفاع تكلفة النقل البري للحجاج لـ35 ألف جنيه

إرتفاع تكلفة النقل البري في الحج
إرتفاع تكلفة النقل البري في الحج

وجه النائب ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب، طلب إحاطة بشأن زيادة أسعار تكلفة نقل الحج البري لتصل لـ35 ألف جنيه.

زيادة أسعار تكاليف الحج البري

ووصف النائب في طلب الإحاطة، أسعار نقل الحج البري بالجنون، قائلا: جنون تحديد سعر نقل الحج البرى ب ٣٥ ألف جنيه للأتوبيس والعبارة، يضاف لتكلفة الحج البرى لتصبح من 195 ألف جنيه إلى 226: 230 ألف جنيه.

تكاليف أسعار النقل البري في الحج هذا العام

وتابع عضو مجلس النواب: زادتنا حكومتنا الرشيدة من الشعر بيتا، وهذه المره برفع سعر تكلفة النقل البري لحجاج بيت الله الحرام هذا العام 2024 ميلادية الموافق 1445 هجرية إلى 35 ألف جنيةها، وهي قيمة تذكرة الأتوبيس والعبارة.

إضافة 35 ألف جنيها لسعر برنامج الحج البرى

وأشار إلى أنه أعلنت اللجنة الفنية للحج بوزارة السياحة والآثار، إضافة 35 ألف جنيها لسعر برنامج الحج البرى ليصبح سعر البرنامج 230 ألف جنيها، بدلا من 195 ألف جنيها، والذي سبق أن أعلنت عنه وزارة السياحة في نوفمبر الماضي.

ارتفاع أسعار تكلفة النقل البري يزيد أعباء الحجاج

وأكد عضو مجلس النواب، أن هذا الارتفاع الجنوبي في أسعار النقل البري للحجيج غير مبرر وغير معلوم أسبابه ويمنع غير المقتدرين من أداء الفريضة رغم اختيارهم الوسيلة الأقل تكلفه والأكثر مشقة وهى النقل البرى.

وطالب النائب، بحضور وزيري السياحة والآثار، والنقل والمواصلات، إلى مجلس النواب، للرد على الأسباب التي أدت لارتفاع تكلفة النقل البري للحجاج بهذه الصورة.

 

الحج البري النقل النواب الحج النقل البرى

برلمان