الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
حوادث

فتحي سليمان يكشف التفاصيل الكاملة وراء خطف نجل وزير سابق

الصحفي فتحي سليمان خلال المداخلة
الصحفي فتحي سليمان خلال المداخلة

كشف الكاتب الصحفي فتحي سليمان مدير تحرير موقع القاهرة 24، تفاصيل خطف نجل وزير سابق، خلال مداخلة هاتفية على برنامج حديث القاهرة بقناة القاهرة والناس.

التفاصيل الكاملة وراء خطف نجل وزير سابق

وقال الكاتب الصحفي فتحي سليمان: القصة عبارة عن تمثيلية اتعملت بين 10 أشخاص اتفقوا على خطف نجل وزير سابق، وتبين أن المتهم الأول تربطه علاقة مع نجل الوزير في قضية الخطف وهو المخطط لارتكاب هذه الجريمة.

وأضاف الكاتب فتحي سليمان: أن القضية تعود إلى شهر سبتمبر الماضي لعام 2023، وقال المتهم وهو لاعب كمال أجسام إنه تعرف على الدكتور نجل الوزير عن طريق إنستجرام، وصار بينهما علاقة وتطورت حتى طلب منه في البداية أن يدربه تدريب خاص لكمال الأجسام في المنزل.

وواصل: خلال فترة التدريب اكتشف أنه عنده ميول شاذة وقال المتهم ذلك لربما تكون للإفلات من جريمة، وبعد علاقة استمرت لشهور بينهم وبعد تردد المدرب على نجل الوزير بأحد الكمبوندات بمنطقة أكتوبر، في الأخير اتفق مدرب كمال الأجسام مع آخرين على استدراجه واختطافه من أجل الحصول على أمواله ومتعلقاته الشخصية والسيارة.

وأشار الكاتب الصحفي فتحي سليمان: إلى أن نجل الوزير أنكر أمام جهات التحقيق التهم التي وجهها إليه المدرب من شاذ، وقال إن القصة بدأت بينهم عن طريق إنستجرام وطلب منه تدريبه كمال أجسام خاص في منزله، وبعد مرور فترة لم يتفقا في المواعيد مع بعضهما لكن فضلت العلاقة موجودة بينهما.

وأردف: نجل الوزير في أحد المرات علم أن بنت مدرب كمال الأجسام ستقوم بإجراء عملية جراحية فقام بدفع ثمن العملية، وقال إن المتهم كان بيتردد عليا في البيت وآخر مرة غادر في تمام الساعة 2 منتصف الليل، وأنا قمت بتوصيله بسيارتي إلى المحور وقرابة وصول المحور طلب مني أنه يقوم بقيادة السيارة مكاني وقام بقيادة السيارة مكاني، وبعد ذلك طلب مني توصيلة إلى منطقة المهندسين إلا أني كنت متعب فاعتذرت إليه وطلب مني أركن بجانب الطريق ثم بعد ذلك شاف في مراية السيارة إن هناك سيارة أخرى تركب خلف سيارته.

واختتم الكاتب الصحفي حديثه: الأشخاص طلبوا منه ينزل من العربية ونزل وبعدين أخدوه وطلعوا على شقة وقاموا بتفتيشه وأخذوا المتعلقات التي كانت بحوزته، بعد ذلك نزل نجل الوزير وتوجه إلى قسم شرطة أكتوبر وحرر محضر بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وتم التحقيق معهم وسيتم صدور قرارا بشأن القضية.

خطف نجل وزير سابق نجل وزير سابق التفاصيل الكاملة برنامج حديث القاهره قناة القاهرة والناس اخبار الحوادث

حوادث