الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
اقتصاد

البورصة المصرية تحقق 50 مليار جنيه أرباحًا منذ بداية 2024

البورصة
البورصة

حققت الأسهم المقيدة داخل البورصة المصرية أرباحًا سوقية بقيمة 50.19 مليار جنيه منذ بداية العام الجاري، وسط تقلبات شديدة بدأت في النصف الثاني من الشهر الماضي، لا سيما بعد أنباء عن استعداد شركة مصر المقاصة لعملية تحصيل ضريبة الأرباح الرأسمالية من المستثمرين بعد الانتهاء من تأسيس الوعاء الضريبي ونظام التحصيل خلال شهرين.

ومن جهتها، نفت مصلحة الضرائب المصرية تلك الأنباء، مؤكدة أن هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحة والهدف منه هو إحداث بلبلة ولغط والتأثير السلبى على أعمال البورصة المصرية، موضحة أن هذا الخبر لم يصدر من قبل مصلحة الضرائب المصرية، ولا من قبل وزارة المالية.

وافتتح رأس المال السوقي عام 2024 عند 1،719،696 تريليون جنيه، ليغلق في ختام تداولات آخر جلسات الأسبوع الماضي عند 1،769،889 تريليون جنيه، لتحقق البورصة أرباحًا سوقية بقيمة 50.19 مليار جنيه.

إجازة عيد العمال وشم النسيم بالبورصة

كانت قررت إدارة البورصة المصرية، تعطيل العمل بها ومنح كافة العاملين إجازة رسمية الأحد والاثنين الموافقين 5 و6 مايو، بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم.

وأوضحت البورصة في إفصاح لها، أنه من المقرر استئناف العمل بها وعودة التداول مرة أخرى اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024.

البورصة الأسهم اجازة عيد العمال إجازة عيد العمال وشم النسيم بالبورصة ضريبة الأرباح الرأسمالية

اقتصاد