الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استدعاء عاجل لرئيس شركة أوبر بمجلس النوابحازم إمام وبناته يدعمان الزمالك أمام نهضة بركانالقبض على تاجر سلاح فى أسيوط غسل 47 مليون جنيهالقاهرة الإخبارية تعرض لقطات من إطلاق الاحتلال النار على...كولر يستقر على بديل معلول أمام الترجي في العودةمحمد رمضان يشوق جمهوره بأغنية جديدةنقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية...اليوم.. مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث عملية رفح مع مستشار الأمن...المرشدين السياحيين: وقف تخفيف أحمال الكهرباء في المواقع الأثريةصحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب...ما حكم حج وعمرة من يساعد غيره في أداء المناسك؟.....الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية
منوعات

موعد عيد الأضحى 2024 في مصر

موعد عيد الأضحى 2024 في مصر
موعد عيد الأضحى 2024 في مصر

موعد عيد الأضحى 2024 في مصر.. يواصل المسلمون البحث عن تاريخ عيد الأضحى لعام 2024، حيث ارتفعت أعداد الاستفسارات في محركات البحث في الأيام الأخيرة. وذلك بعد تأكيد مدير المعهد الوطني لعلوم الفلك والجيوفيزياء بناءً على البيانات الفلكية، أن تاريخ عيد الأضحى لعام 2024 سيكون في "عيد الأضحى المبارك".

عيد الأضحي

موعد عيد الأضحى 2024 في مصر

عيد الأضحى هو العيد الثاني للمسلمين، وهم يحتفلون فيه بذكرى استجابة سيدنا إبراهيم عليه السلام لأمر ربه بذبح ابنه إسماعيل، وفداءه الله بالكبش، لذا، يولي المسلمون اهتمامًا كبيرًا لمعرفة موعد عيد الأضحى استعدادًا لتقديم الأضاحي. يتضمن التقرير الموعد المتوقع لعيد الأضحى في عام 2024 وجدول الإجازات الرسمية في ذلك العام.

يتزامن احتفال المسلمين بعيد الأضحى مع مناسك الحج، حيث يتوجه المسلمون إلى مكة لأداء الشعائر السنوية. وفي هذا العيد، يقدم المسلمون أضاحي كتعبير عن التضحية والشكر، وهي سنة مؤكدة ومستحبة في المذاهب الإسلامية الأربعة، وليست فرضًا.

موعد عيد الأضحى

في العام 2024، بحث الكثير من الناس مرارًا عن موعد عيد الأضحى، وأعلن المعهد الفلكي القومي أن العيد سيكون يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 في جميع محافظات مصر، يتم تحديد موعد العيد بشكل رسمي من خلال المراجعة الشرعية لرؤية هلال شهر شوال من قبل دار الإفتاء المصرية.

عيد الاضحى عيد الأضحي ٢٠٢٤ موعد عيد الاضحى متي عيد الاضحي اجازة عيد الاضحى

منوعات